اليوم : 20 لاعبا فى قائمة سموحة فى مواجهة الزمالك فى الدورى

54

كتب / محمد عوض

استقر أحمد سامى المدير الفنى لفريق  سموحة على أسماء 20 لاعبا لمواجهة الزمالك، في المباراة المقرر لها مساء اليوم  الإثنين في تمام الساعة الخامسة مساءا، على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وجاءت قائمة سموحة ضد الزمالك كالتالي:

الهانى سليمان، وعمر صلاح، ورجب نبيل، ومحمود البدرى، ومحمود عزت، وأحمد جمال، ومحمد الترهونى، وأطهر الطاهر، ومحمود حليمو، ومحمد محسن ليله، وأحمد حمص، ومحمد كناريا، وإسلام جمال، ومحمد نادى، وشريف رضا، ورفيق كابو، وعبد الكبير الوادى، وحسام حسن، ومحمد طلعت، وديربك نسينامبى.

كما أعلن مسئولو سموحة سلبية مسحة كورونا التى خضع لها لاعبو الفريق والجهاز الفنى والإدارى للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا، باستثناء على غزال لاعب الوسط الذى ثبت إصابته بفيروس كورونا، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبى، قبل مواجهة فريق الزمالك  فى المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة من بطولة الدورى العام .

وخاض سامى تدريباته على ملعب النادى امس وسبق المران محاضرة فنية من قبل الجهاز الفنى لشرح بعض الجمل التكتيكية والخطط التى سيعتمد عليها الجهاز فى الموسم الجديد خصوصا فى ظل قوة منافسات الموسم الجديد بالإضافة إلى علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الثلاث الماضية.