اهداف امس الاربعاء مع الكنانه نيوز فيديو من ملاعب العالم المختلفه

18

كتب وجدي نعمان

شهد أمس الأربعاء مباريات فى مختلف ملاعب العالم، حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق

المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى. وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى

ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات الدوري الإسباني 

إلتشي 1 – 1 ريال مدريد

سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل 1-1 أمام مضيفه إلتشي خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء

على ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو”، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني

“الليجا”، لينهي الفريق الملكي عام 2020 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف منافسه وجاره أتلتيكو

مدريد.

جاء هدف ريال مدريد بعد 20 دقيقة فقط برأسية النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش بعد متابعة تسديدة قوية

من خارج منطقة الجزاء لـ ماركو أسينسيو التي اصطدمت بالعارضة.

وجاء هدف التعادل لأصحاب الارض في الدقيقة 52 عبر اللاعب فيديل من ركلة جزاء.

أتلتيكو مدريد 1 – 0 خيتافى 

حقق أتلتيكو مدريد فوزا ثمينا، على ضيفه فريق خيتافى، فى ديربى مدريدى مصغر، بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “واندا متروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني “الليجا”. 

وسجل النجم الأوروجوايانى لويس سواريز هدف أتلتيكو مدريد، فى الدقيقة 20 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية رائعة، سكنت على يمين حارس خيتافى، مستغلا عرضية من البلجيكي كاراسكو. 

سلتا فيجو 2 – 1 هويسكا 

غرناطة 2 – 1 فالنسيا

حقق غرناطة فوزا قاتلا على ضيفه فالنسيا بهدفين مقابل هدف في المباراة المثيرة، التي أقيمت على ملعب “نويفو لوس كارمينيس”، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإسباني “الليجا”، والتي شهدت تعرض 3 لاعبين للطرد في غضون 6 دقائق فقط.

تقدم فالنسيا في الدقيقة 36 عبر مهاجمه الفرنسي كيفن جاميرو، وتعادل لفريق غرناطة البرازيلي كينيدي في الدقيقة 45.

وكان كينيدي قد سجل هدفا لغرناطة في الدقيقة 15، وألغاه حكم اللقاء بعد العودة لمراجعة تقنية الفيديو.

في الشوط الثاني، بدأت الإثارة بطردين متتاليين لفريق فالنسيا، ديفيد سالجيرو في الدقيقة 70 لحصوله على انذارين، والبرتغالى جيديش للطرد المباشر، ثم تعرض دومينيجوس دوراتي لاعب غرناطة للطرد في الدقيقة 77.

وفي الدقيقة 88 ينجح اللاعب خورخي مولينا في تسجيل هدف الفوز لفريق غرناطة.

أهداف مباريات الدوري المصرى 

المصرى 1 – 0 غزل المحلة 

حقق فريق المصري البورسعيدى فوزًا صعبًا على نظيرة غزل المحلة بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري و التى أقيمت على ستاد برج العرب بالاسكندرية وسجل هدف المصري عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة الـ74 من عمر المباراة وحاول المحلة خطف التعادل ولكن بدون أي جدوي.

المقاولون العرب 2 – 0 البنك الأهلى 

حصد فريق المقاولون العرب أول فوز وأول ثلاث نقاط في الدوري بعد الفوز على نظيره البنك الأهلي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري المصري الممتاز.

ونجح لويس ادوارد من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 58 قبل أن يسجل لويس إداورد هدف التقدم لئاب الجبل، ولغى الحكم المساعد الهدف في بداية الأمر بداعي التسلل، قبل أن يقر الفار بأن الهدف سليم ولا يوجد به حالة تسلل، لاسيما أن إدوارد كان مغطى وقت خروج الكرة من لاعب المقاولون.

وأحرز التونسي سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون العرب هدف التعزيز لفريقه في مرمى البنك الأهلي في الدقيقة 85 من عمر المباراة ، حيث سجل الجزيري هدف رائع من عرضية عبد الرحمن فاروق من الجبهة اليسرى ووضعها بكرة مزدوجة في مرمى الزنفلي، ويعزز تقدم فريقه.

الجونة 1 – 0 مصر المقاصة 

نجح فريق الجونة بقيادة مدربه الشاب رضا شحاته فى تصدر بطولة الدوري بدون هزيمة بعد تحقيقه فوز ثمين على ضيفه فريق مصر المقاصة بهدف دون رد سجله جوزيف نجويم فى الدقيقة 11 من عمر اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الاربعاء على استاد خالد بشارة بالغردقة ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الممتاز ، وبذلك يرتفع رصيد الجونة للنقطة 11 ليخطف صدارة الدوري من الاهلى الذى يملك تسعة نقاط ولكنه لعب ثلاثة مباريات فقط بينما لعب الجونة 5 لقاءات فاز فى ثلاثة منها وتعادل فى مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف فقط.