بايرن ميونخ الألماني يتلقي هزيمه أمام مضيفه أوجسبورج بهدفين مقابل هدف

كتب وجدي نعمان

سقط فريق بايرن ميونخ الألماني، أمام مضيفه أوجسبورج، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب “إمبولس أرينا”، في افتتاح منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الحالي.

سجل مادس بيدرسين هدف التقدم لصالح أوجسبورج ضد البايرن في الدقيقة 23 من زمن المباراة، ثم أضاف أندريه هان الهدف الثانى في الدقيقة 36، وقلص النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الفارق بأول أهداف بايرن ميونخ في الدقيقة 38 من زمن المباراة.

وخاض بايرن ميونخ المباراة بتشكيل ضم كل من: نوير، أوباميكانو، لوكاس هيرنانديز، ريتشاردز، بافارد، جوريتسكا، سابيتزر، مولر، جنابري، ساني، ليفاندوفسكي.

بهذه النتيجة، يحتل فريق بايرن ميونج صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 28 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الوصيف بوروسيا دورتموند، فيما يأتي أوجسبورج في المركز الـ15 برصيد 12 نقطة.

وتعد هذه الهزيمة هي الثانية التي يتلقاها بايرن ميونخ بالبوندزليجا هذا الموسم، حيث سبق له الخسارة أمام آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة.

وتوقفت سلسلة انتصارات بايرن ميونخ في الدوري الألماني، بعدما حقق الفوز في الجولات الـ4 الماضية بالمسابقة وحصد 12 نقطة كاملة.

ودخل بايرن ميونخ مباراة أوجسبورج وسط معاناة كبيرة من فيروس كورونا، والذي ضرب صفوف البافاري بأكثر من إصابة أربكت حسابات البافاري.

وافتقد البايرن الثنائي نيكلاس سولي وجواو كيميتش ضد أوجسبورج، بسبب إصابة الأول بفيروس كورونا، واشتباه إصابة الثاني وعزله صحيا.

كما غاب عن تشكيل بايرن ميونخ ضد أوجسبورج، النجم الفرنسي كينجسلي كومان، لمعاناته من مشاكل عضلية بسيطة، لكن تم إعفاؤه من اللقاء لإراحته بدنيا.

FElhI4NXsAktjLu 

FElPfEiWYAo8irZ 

FElXpc0XoAAkifW

FElXD02XIAcz0dp
FElTEXeXwAwr5m8
FElSe6kX0AI4RCH
FElSY_QXoAU0d25
FElMvYkXIAkujOs