رياضة عالمبة وافريقيه

بايرن ميونخ يقرر الاستغناء عن 8 لاعبين فى الصيف.. أبرزهم مانى ومزراوى

كتب وجدي نعمان

كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، أن فريق بايرن ميونخ الألماني قرر الاستغناء عن عدد كبير من لاعبى البافارى خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. وقالت صحيفة آس الإسبانية، إن ثمانية لاعبين سيكونوا خارج قائمة بايرن ميونخ خلال الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن “العملية ستطال ثمانية أسماء بارزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”. وأكدت آس أن كلاً من “نصير مزراوي، ساديو ماني، جواو كانسيلو، سيرجي جنابري، بافارد، رايان جرافينبيرش، ماثيس تل، والحارس سومر” سيكونون خارج الفريق البافارى فى يونيو.

ولم يحظ العديد من اللاعبين بثقة المدير الفني الجديد لبايرن ميونخ توماس توخيل، حيث لازم أغلبهم دكة البدلاء، ولم يتم إشراكهم إلاّ فى دقائق قليلة.

وتابعت الصحيفة، “لم تسعف الإصابة التى تعرض لها كل من النجم المغربي نصير مزراوي ونجم منتخب السنغال ساديو ماني من عودتهما بقوة إلى المنافسات وضمان مشاركتهما مع الفريق البافارى، ما يجعل احتمالية مغادرتهما واردة فى الصيف”.

وحقق فريق بايرن ميونخ فوزًا سهلاً على هيرتا برلين بهدفين دون مقابل، الأحد، على ملعب “أليانز أرينا” ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2022/2023، على ملعب “أليانز أرينا”.

اعلان

ويحتل بايرن ميونخ المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 62 نقطة، وبفارق نقطة عن الوصيف بوروسيا دورتموند.

وتولي الألماني توماس توخيل تدريب بايرن ميونخ يوم 24 مارس الماضي، خلفًا لجوليان ناجلسمان التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وقاد توخيل فريق بايرن ميونخ فى 8 مباريات منذ أن تولي المهمة خلفًا لجوليان ناجلسمان، ما بين ثلاثة انتصارات و3 هزائم وتعادلين على الترتيب.

اعلان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى