بحضور سكرتير عام المحافظة تضامن دمياط تختار الأم المثالية على مستوى المحافظة

13

كتب .مجدى نعيم

بحضور سكرتير عام المحافظة تضامن دمياط تختار الأم المثالية على مستوى المحافظة 

 

_ تحت رعاية معالي أ . د / نيفين القباج _ وزير التضامن الاجتماعي ، ومعالي أ .د / منال عوض _ محافظ دمياط ، وبمقر ديوان عام المديرية ، عقدت لجنة إختيار الأم المثالية على مستوى المحافظة .

_ حيث ترأس السيد اللواء / محمد رأفت همام _ السكرتير العام لمحافظة دمياط إنعقاد اللجنة والتي تضمنت : أ / حسام عبد الغفار_ وكيل وزارة التضامن بدمياط ، النائبة / إيفلين متى _ عن مجلس النواب ، النائب / محمد أبو حجازي _ عن مجلس الشيوخ ، أ.د / السيد السايح _ الأستاذ بجامعة دمياط ، أ / أسامة حفيلة _ ممثلاً للقطاع الخاص ، وعن المجتمع المدني : أ / عماد عوض ، أ / إبراهيم عيسى ، أ / سعاد شومان ، وأ / ياسمين جوهر عن المكتب الإقليمي للسكان ، أ / مروة نبيل عن المجلس القومي للمرأة ، أ / فادي جرجس ممثلاً لقصر ثقافة دمياط ، أ / ياسر الرفاعي عن مركز المعلومات بالمحافظة . 

_ وقد قامت أ / إلهام جدارة _ مدير إدارة الأسرة والطفولة بعرض الملفات المقدمة للأمهات المرشحات ، وكذلك سيرهن الذاتية ، والشروط التي قررتها الوزارة في هذا الخصوص .

_ وقد إستعرضت اللجنة ما سبق حيث وقع الإختيار على الأمهات المثالية لهذا العام على مستوى المحافظة ، على أن يتم الإعلان عن الأسماء في وقت لاحق بعد إعتماد النتائج من الوزارة .

_ ومن جانبه يتقدم السيد الأستاذ / حسام عبد الغفار بخالص الشكر والتقدير لجميع السادة والسيدات أعضاء لجنة الإختيار على مشاركتهم في هذه المناسبة السنوية التي تقيمها المديرية ، متمنياً لسيادتهم كل التوفيق والنجاح في أداء رسالتهم المجتمعية .