بدأ فعاليات الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بمدينة دشنا

قنا / محمد علي
أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، عن البدء في تنفيذ فعاليات الحملة القومية ضد مرض شلل الأطفال بالمجان الأحد القادم 11 ديسمبر الجاري، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وتحت رعاية اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، حيث تستهدف الحملة تطعيم الأطفال من سن يوم حتى 5 سنوات في الفترة من 11 وحتى 14 ديسمبر 2022.
وقال أنور ، إن الحملة القومية ضد شلل الأطفال تأتي ضمن مجهودات الدولة ووزارة الصحة للحفاظ على مصر خالية من شلل الاطفال، مشيراً إلى استعداد الوحدة المحلية لمدينة دشنا بمختلف إداراتها وأجهزتها المعنية لتنفيذ الحملة، وتجهيز كافة مستلزمات العمل بمشاركة مشرفي الطب الوقائي بالمدينة.

وأشار إلى أن الحملة تستهدف تطعيم الأطفال من سن يوم الى 5 سنوات حيث يتم تنفيذها تحت إشراف فرق طبية متخصصة متنقلة وثابتة بجميع مدن ومراكز وقرى المحافظة للوصول إلى المستهدف، مناشداً أهالي ومواطني المدينة بالتعاون مع الفرق الطبية والحرص على تطعيم اطفالهم حرصاً على سلامتهم وصحتهم ولإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها المرجوة .

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏ا انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال لجميع الأطفال من عمر يوم حتى 5 سنوات في فى الفترة من 11 حتی40 ديسمبر 2022‏'‏‏