برجك الأسبوعي بالكنانة للفترة من 17 الى 23 يناير 2022

كتبت ..الهام الفقى

نجدد اللقاء مع برجك لهذا الاسبوع 

من 17 الى 23 يناير 2022 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓

ونجدد التذكره بأنه كذب المنجمون ولو صدقوا

♈ برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

يبدأ الأسبوع بقمر بدر في برج السرطان ويبلغ ذروته الثلاثاء ويؤثر عليك حتى يوم الأحد! ستركز كثيرا على القضايا المتعلقة بمنزلك وعائلتك وعقاراتك وشؤونك الشخصية , تعامل بهدوء وحكمة ولا تستعجل تحركاتك وكلامك وثق بنفسك فقط! مهنيا قد تشعر مع نفسك بأنك لا تكافأ على جهودك! حاول تجنب الخلافات مع العائلة .

عاطفيا

حاول نسيان الأخطاء والظروف الغير السارة التي كانت موجودة في الماضي لتسمح لنفسك بالاستمتاع باللحظة والراحة في علاقاتك الرومانسية! قد تكون المحادثات مع شريكك صعبة بعض الشيء هذا الأسبوع ، الحوار هو الحل الوحيد لتجنب سوء الفهم..من يوم 20.1 وصاعدا تتحسن الامور بينكم اكثر . إذا كنت عازبا فبعد 20/1 فستبدأ فترة مميزة ستجلب لك لقاءات واتصالات مع أصدقائك تتعرف خلالها على بعض المعارف الجدد.

مهنيا وماليا

مهنيا لا تتكلم كثيرا هذا الاسبوع , اسعى لتحقيق التوازن في علاقتك مع المسؤولين في عملك..المشتري في برج الحوت يساعدك في إيجاد الحلول في اللحظة الأخيرة! ماليا كن دقيقا بتعاملاتك المالية وقد يأتيك مال من خلال ربح من عقار !

♉ برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

مع القمر البدر في برج السرطان فتشعر بأن أيامك مليئة بالأفكار والرسائل والأخبار والتنقلات والسفر مع تقلب بالمزاج او القلق لان لديك مخاوف من الغد! قم بتنظيم حياتك اليومية وأنشطتك بشكل أفضل ، وانتبه إلى تحركاتك (لا تنس أن عطارد يتراجع)! كن هادا لتتجنب اي سوء تفاهم!

عاطفيا

ان كنت عازبا تنضج رغباتك وتعرف ما تستحق ومن الذي يجب أن يقف إلى جانبك! ..قد تلتقي بشخص حسن المظهر سوف يسحرك ، وستكون هناك مغناطيسية بينكما. ان كنت مرتبط كن هادئا في تعاملك مع الشريك.. تشعر بالحاجة إلى تجديد نشاطك وفي نفس الوقت حماية علاقتك . في نهاية الأسبوع تشعر بالمزيد من دفء المشاعر بينك وبين شريكك. تنضج رغباتك وتعرف ما تستحق ومن الذي يجب أن يقف إلى جانبك! 

مهنيا وماليا

في مجال الأعمال قد تكون مضطرب قليلا مع فرصة لحصول تطورات بطيئة ، عطارد يتراجع مما يعيق خططك بالعمل , منكم من يعود لعمل سابق! احذر من التناقض بالاختيار ! ماليا تجنب العقود المالية الجديدة أو حتى القرارات الكبيرة في الوقت الحالي!

♊ برج الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

كوكبك الحاكم عطارد يتراجع مما قد يتسبب في حدوث تأخيرات وسوء تفاهم ، يكتمل القمر بدر في برج السرطان مما يزيد من حدة المخاوف و عدم الأمان في أموالك! بعض النفقات التي ستنشأ قد تخيب ظنك ، من المهم في هذا الوقت حماية مكتسباتك ومصالحك!

عاطفيا

يمكن للروتين اليومي المتطلب أن يبقيك على مسافة من شريكك ، ستحتاج إلى الحفاظ على توازنك حتى لا تكون هناك مشاكل بينكما. اغتنم أي فرصة قد تظهر خلال عطلة نهاية الأسبوع للقيام برحلة مع شريكك ، ان كنت عازبا فلديك الفرصة للقاء شخص موجود في بيئتك الاجتماعية ومن المحتمل أن تكون بداية لقصة رومانسية جديدة. ! منكم من يعود للتواصل مع شخص من الماضي !

مهنيا وماليا 

ستحتاج إلى إغلاق بعض القضايا المعلقة المتعلقة بالالتزامات المهنية والمواعيد ومناقشات العمل ، حاول تجنب اي سوء للفهم في تعاونك ، لا تستعجل خطواتك فعطارد يتراجع الآن! ماليا قد تكون لديك مكسبات مالية جيدة ولكنك تحتاج للتفكير بجدية بترتيب ميزانيتك !

♋ برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

الأسبوع الجديد مهم لك بشكل خاص لان اول قمر بدر بالسنة سيكتمل في برجك يوم الثلاثاء! الاندفاع والحساسية والعواطف عنوان هذا الأسبوع ، تسعى لايجاد توضيحات مهمة في حياتك وفي علاقاتك ! عطارد يتراجع في برج الدلو فقد تكون هناك العديد من العقبات في أموالك ولكن لديك فرصة لاستعادة اموال لك !

عاطفيا

يكتمل القمر في برجك ويقابل بلوتو فيجلب الاثارة لعواطفك وعلاقتك مع الشريك , كن مستمعا جيدا ولا تستعجل قراراتك ! أظهر ضبط النفس!

مهنيا وماليا

في عملك قد يكون هناك تأخيرات وتأجيلات تجعلك قلقا! أظهر التفاني في أي عمل تقوم به! ماليا فرصك جيدة للكسب من الثلاثاء للخميس ولكن قد تظهر نفقات لا تتوقعها!

♌ برج الأسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

بداية الاسبوع قد تجعلك انطوائيا وعاطفيا بنفس الوقت . القمر البدر بالسرطان يجعلك اكثر حساسية ورغب بإغلاق مشاريع بدات بها بمنتصف شهر تموز 2021 ..من المحتمل جدا أن تقوم بإغلاق مشروع عمل معلق أو تغيير وظيفتك , و من ناحية أخرى ، قد تشعر لبعض الوقت بالحاجة إلى الانسحاب من الجميع وكل شيء من أجل اتخاذ بعض القرارات بشأن مستقبلك ولرعاية صحتك ! تراجع عطارد يدعوك لمراجعة علاقاتك! من الثلاثاء للخميس القمر في برجك يعيدك للنشاط بهدوء

عاطفيا

قد تشعر بالغليان في داخلك وفي نفس الوقت تجد نفسك صامتا مع الشريك..تكلم بما تشعر حتى يتفهمك الشريك اكثر ..منكم من يحن لعلاقة سابقة !

مهنيا وماليا

رتب جدولك اليومي جيدا لتستثمر فرصك ولتتغلب على الصعوبات! ماليا ايامك الجيدة من الجمعة للاحد ولكن انتبه إلى سوء الفهم بالاستنتاجات التي تتوصل إليها ، لأنه من المحتمل أن بعض الناس لا يملكون النوايا النقية تجاهك.

♍ برج العذراء (23 أغسطس – 23 سبتمبر)

تنشط اجتماعيا ومع الاصدقاء ولكن عليك تجنب اي سوء للفهم معهم ..تزداد مشاعرك العاطفية حدة وعليك تجنب المبالغات في شؤون حبك! عطارد يتراجع في الدلو فقد يكون هناك اضطراب في روتينك اليومي وفي عملك.. 

عاطفيا

بداية الاسبوع قد لا تحصل المحادثات مع شريكك على النتائج المتوقعة , كن لينا معه . في النصف الثاني من الأسبوع يضعف تأثير القمر البدر وسيكون من الأسهل عليك التعامل مع الشريك وتقريب المسافات بينكم .ان كنت عازبا فقد تعود للقاء شخص من ماضيك

مهنيا وماليا

قد تعاني من ضغوط وتوتر وفوضى! انتبه اكثر لاتصالاتك والاتفاقيات الخاصة بك لأن بعض الأشياء الآن ليست واضحة كما تبدو لك..منكم من يعود لعمل سابق..ماليا بين الثلاثاء والخميس قد تكسب بعض المال من وراء الكواليس

♎ برج الميزان (23 سبتمبر – 23 أكتوبر)

يبدأ الأسبوع تحت تأثير القمر البدر الذي يبلغ ذروته يوم الثلاثاء في برج السرطان ويؤثر بشدة عليك حتى يوم الأحد! حاول التعامل بهدوء وحكمة بأمورك المتعلقة بعملك وأهدافك ومستقبلك ، قد تعود لحل امور تتعلق بقضايا الماضي ، مما يجعلك تجد نفسك في حالة من عدم اليقين والقلق! تراجع عطارد بالدلو يمنحك فرصة لاصلاح علاقاتك الرومانسية!

عاطفيا

من المرجح ان تستمر في التعامل مع الماضي لأنك تشعر بالحنين لقصة حب قديمة ، ان كنت مرتبط توقع إحداث مثيرة وتطورات في علاقتك !

مهنيا وماليا

في العمل حاول تجنب الخلافات مع شخص يشغل منصبا أعلى منك! ماليا يمكنك كسب المال وايجاد التوازن لميزانيتك حتى لو لم تكن الظروف مواتية تماما!

♏ برج العقرب (23 أكتوبر – 22 نوفمبر)

القمر يكتمل في برج السرطان وهو مناسب لك ..تنشط بامور تتعلق بالسفر والتجارة والعلاقات الخارجية , هذه الايام قد تجد نفسك تفرض “رغباتك” على من حولك! لذا احذر من الخلافات والمشاجرات والمناقشات الطويلة ! ذاكرتك القوية وتفانيك في عملك سيكونان بمثابة نقطة في جعبتك لتحقيق اهدافك ! عطارد يتراجع في الدلو فحاول التعامل جيدا مع افراد عائلتك وبامورك العقارية وحاول تقريب المسافات اكثر!

عاطفيا

ان كنت عازبا فتجد نفسك اجتماعيا وتخرج وتلتقي بأصدقاء ودودين ، ستكون قراراتك وأفعالك منعشة..ان كنت مرتبط حاول التقرب من الشريك من خلال تقديم التنازلات الدافئة لمواقفك وستتطور الأحداث وتصبح على ما يرام ، قد تكون هناك مناقشات حول مستقبلك. ستساعدك عقلانيتك على جلب الابتسامة للشريك

مهنيا وماليا

في عملك لديك الفرصة لتنجح ولتتقدم للامام والتخلص من قلقك ولكن لا تتكلم بكل ما تسمعه او تعرفه !ماليا استفد من الفرص التي تمنح لك هذا الاسبوع

♐ برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

اسبوع مهم للقضايا المتعلقة بالشؤون المالية الخاصة والمشتركة وبالتزاماتك وحساباتك المصرفية . لست مضطرا إلى اتخاذ قرارات متهورة سواء ماليا أو عاطفيا , حاول ضبط النفس والهدوء هذه الايام ! عطارد يتراجع في الدلو فيجعلك تعود للقاء اصدقاء قدامى وتحاول اصلاح اي سوء للفهم مع الاخوة او تقوم بسفر كنت اجلته منذ مدة

عاطفيا 

بمحادثاتك مع شريكك تحتاج إلى عدم الانحياز نحو قضايا محددة وحاول تفهم وجهة نظره , من يوم الخميس تنقلب الاحوال للاجمل . ان كنت عازبا فمن يوم الخميس تبدأ فترة جميلة تجلب لك معارف جديدة من خلال التواصل مع الأصدقاء والأشخاص الموجودين في بيئتك القريبة.

مهنيا وماليا

قد تسبب لك بعض المشكلات المتعلقة بالعمل القلق والمشاعر السلبية خلال هذا الأسبوع ، خاصةً خلال الأيام الأولى ، لكن لا تدعها تثبط عزيمتك. من يوم الخميس ستكون هناك فرص للتسوية ، طالما أنك تتجنب الحركات والقرارات المندفعة.! ماليا حاول حل امورك المالية المشتركة بهدوء ولا تجازف فوقت الاستثمار غير مناسب!

♑ برج الجدي (21 ديسمبر – 19 يناير)

القمر البدر بالسرطان يجعلك هذا الاسبوع مهتم جدا بامور الشراكة , توقع التطورات في علاقاتك وتعاونك! قد تشعر بتقلب بالمزاج بسبب ان بعض الأشخاص الذين دعمتهم في الماضي خيبوا ظنك ! من المتوقع حدوث بعض التأخير في اموالك!

عاطفيا

الأسبوع ناري, مواليد الفترة الثانية هم الاكثر حظا عاطفيا ..مواليد الفترة الثالثة عليهم ضبط النفس بعلاقتهم مع الشريك وتجنب مشاعر الشك والتملك !

مهنيا وماليا

هذه الفترة مثالية لتسوية مشكلات العمل وترتيب خطواتك التالية! ماليا نظم ميزانيتك جيدا ولا تجازف فعطارد يتراجع في الدلو !

♒ برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

عطارد يتراجع في برجك فتشعر بانك معلقا بالماضي , نظم وقتك وتجنب اي سوء للفهم في حياتك اليومية ولكن يمكنك إيجاد حلول للقضايا الماضية. اكتمال البدر بالسرطان يجعلك نشيطا مهنيا وتجد جدولك اليومي مزدحم..لا ترهق نفسك لاجل صحتك ! من يوم الخميس 20.1 الشمس تدخل الى برجك فتبدا اعياد ميلادك وكل عام وانت بخير و تستعيد حيويتك وطاقتك تدريجياً!

عاطفيا

هذا الاسبوع قد لا تكون هناك تطورات كبيرة ورائعة ، قد تشعر وكأنك بدأت تشعر بالملل والتعب ومنكم من يحن لعلاقة سابقة ! من يوم الخميس تعود لك الابتسامة مجددا وتنطلق من جديد مع الشريك

مهنيا وماليا

في عملك التطورات المهنية قد تعيدك إلى الوراء أو تغير إيقاعاتك ، حاول العمل بصمت ومن وراء الكواليس ولديك فرصة جميلة للكسب من عمل لا يتعلق بوظيفتك الحالية ! ماليا مواليد يناير كانون الثاني هم الاكثر حظا هذا الاسبوع

♓ برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

هذا الأسبوع قد تكون عاطفيا جدا مع إحساسك بالتوتر ، لكن يبدو أنك ستجد توازنك! القمر البدر بالسرطان يجعلكن شغوفًا ويساعدك على إظهار أعمق مشاعرك ، توقع تطورات عاطفية واجتماعية مثيرة ! في عملك قد يكون هناك ركود مؤقت فلا تقلق! عائليا عطارد يتراجع في برج الدلو فحاول التعامل بحكمة مع العائلة وقد تعود للقاء اقارب لم ترهم او لم تزوهم منذ مدة طويلة او كانت بينكم خلافات سابقة

عاطفيا

امورك جميلة وايجابية بشرط ان تحد من الأنين والشكاوى والمبالغات العاطفية. كن سعيدا هذا الاسبوع مع الشريك والأحبة وفي علاقتك مع ابنائك..ان كنت عازبا فالشخص الذي تفكر فيه قد يأخذ خطوة للتقرب منك ..ان كنت مرتبط يمكنك إحياء مشاعر الانجذاب والحب بينك وبين شريك حياتك. قد يكونن هناك نقاش مفتوح حول مسار علاقتك. 

مهنيا وماليا

قد لا تحصل التطورات التي تتوقعها ، بعض الخطط قد تتأخر ، حاول العمل بصمت وهدوء . ماليا الحظوظ جميلة لديك فحاول ان تستفيد !