برجك بالكنانة ليوم الاحد الموافق 2020/12/27

51

كتب .وجدى نعمان

ونجدد اللقاء مع برجك حظك ونكرر تذكيركم أنه كذب المنجمون ولو صدقوا

برج الحمل ♈

رغم انك مانك بأفضل حالاتك لكنك بتفضل انك تحافظ على مكانة محددة استعطت تحقيقها بالعمل وبالعلاقة مع الزملاء ، عندك محاولة حتى تحصل على شيء فكري او مرتبة علمية او اجتماعية عم تشتغل على هاد الموضوع لكن بهدوء ، مصاريفك كبيرة و ناطر مبلغ من المال .

عاطفيــا”… استغل فرصة تقربك من الشريك حتى تشرحله وجهة نظرك و تحل النقاط الخلافية معه .

برج الثور ♉

قد تكون بحاجة اكثر من قبل للراحة و الاسترخاء و الابتعاد عن الهموم و المشاكل لكن لا تستطيع ذلك الآن بسبب كثرة المشاغل و المهام يلي بتوقع على عاتقك ، مع كل شغلك و اعمالك المتراكمة عم تقدر تهتم بمن حولك و خصوصا الوالدين .

عاطفيــا”… الشريك بقدر ظرفك لكن بيطلب منك شوية اهتمام فيه حتى تبقى روابط المحبة موجودة .

برج الجوزاء ♊

مو ضروري اي امر حاططه ببالك و بدك ياه يصير مامشي الحال و تعركس تحط الحزن بالجرن و تبلش ندب على حظك ، خود الامور بروح رياضية اكتر و تصرف حسب المعطيات يلي بتصير بين ايديك ، لقاء مع شخص عزيز عليك برجعلك الأمل نوعا ما .

عاطفيــا”…تعامل مع الشريك متل ما بتحب انه يتعامل معك اعطي الحنان و المودة من قلبك .

برج السرطان ♋

تتعامل بطريقة صحيحة و منظمة مع بعض الاحداث يلي بتصير حولك ، بنصحك تستمر بتفادي المشاكل و تجنب الدخول في تفاصيل الآخرين ، قضايا مهمة ممكن تناقشها مع الأهل او احد المقربين و ما بتوصل معون لنتيجة بترضي الكل ، انتبه على صحتك و ما تكتر من شرب المنبهات العصبية .

عاطفيــا”… انت بحاجة لدعم الشريك متل ما الشريك بحاجة لوجودك جنبه

برج الأسد ♌

لديك الحظوظ الجيدة و الفرصة حتى تحقق خطوات عملية مقبولة للايام القادمة ، حاول انك تستغل اي قضية ممكن يكون الك فيها آثر و تقدر تتحكم بمجريات امورها و تبرز قدراتك و مهاراتك و تحقق مكاسب مالية جيدة .

عاطفيــا”… بدك من الشريك ما يهمل تفاصيل خاصة بحياته و بتعطيه نصائح مهمة .

برج العذراء ♍

متابعتك لعملك و اهتمام باشياء بدها تركيز عالي بيرجع عليك بالفائدة اكتر ، ما تضيع وقتك فقط بالترفيه او بنشاطات فيها تسلية خلي جزء من وقتك للعمل و العمل يلي بيجيك منه فائدة اكتر من غيره ، حاول ما تنفصل عن محيطك و راعي وجود الآخرين حولك .

عاطفيــا”…الشريك بيستمد منك القوة لا تبخل عليك و عطيه اهتمام اكبر .

برج الميزان ♎

انت بحاجة للدعم اكتر من اي وقت مضى و بدك مين يشد من عزيمتك و يعطيك جرعة أمل و تفاءل ، لا تخلي العصبية و الضغط يسبب لك التوتر و القلق لان هاد الشي بزيد الامور تعقيد ، امور صحية بحاجة لمتابعة منك و عدم اهمال .

عاطفيــا”… ممكن تنزعج من اهمال الشريك و عدم تقديمه للرعاية و الاهتمام المطلوبين من قبلك .

برج العقرب ♏

أخذ بعض الامور على محمل الجد و متابعتك لاعمال بدها تركيز و انك تعطيها وقت اكبر بيرجع عليك بالفائدة ، تقوية العلاقة مع الأهل و المقربين و اسداء الشكر و الثناء للأشخاص يلي بيوفقوا معك و بساعدوك هاد امر جدا مهم للاستمرار العلاقة الجيدة .

عاطفيــا”… العلاقة جيدة مع الشريك و في تفاهم على نقاط اساسية .

برج القوس ♐

يومك مليء بالاحداث و الاشغال و الاعمال ، في عندك فكرة للانتقال او تغيير طاقة المكان و لقاء باشخاص عزيزين عليك الك زمان ما شفتون ، انتبه على كلماتك و ما تحكي شي و بتعرف انك رح تندم عليه لاحقا ، ممكن بيوصلك مبلغ مالي بتشتري فيه حاجات ضرورية

عاطفيــا”… بتحاول انك تصلح الموقف مع الشريك و ترجع العلاقة مستقرة و جيدة .

برج الجدي ♑

تبدو من الاشخاص القادرين على تحقيق نجاحات متتالية و اثبات وجودك ضمن وسط العمل و الزملاء ، تعطي كل الاهتمام للامور العملية و زيادة المكاسب كما تحظى بمكانة اجتماعية مناسبة و تستطيع اثبات وجهة نظرك في العديد من القضايا .

عاطفيــا”… تعطي الشريك الحرية بالتصرف ببعض الامور الشخصية و هاد بزيد الثقة بينك و بينه .

برج الدلو ♒

يوم مناسب حتى تقدر تتابع اعمالك و لو بشكل غير مباشر ، ما مننصحك انك تتورط بمشاريع او اعمال ماعندك خبرة فيها ، دروس الامور بشكل جيد و اسأل اهل الاختصاص قبل الموافقة على الدخول باي عمل مهم ، انتبه على امورك الصحية اكتر .

عاطفيــا”… علاقة جيدة مع الشريك فيها تعاون و اتفاق و انسجام و هاد بينعكس عليك بشكل ايجابي .

برج الحوت ♓

يوم مناسب حتى تعمل اشياء الها آثر ايجابي على شخصيتك و طاقتك مثل تغيير بترتيب اثاث البيت او حتى اهتمام بشكلك و مظهرك و تغيير بعض الالوان لاشياء بتتعاطى معها يوما ، تمد يد المساعدة لمن حولك و تحظى باحترام الجميع .

عاطفيــا”… العلاقة الجيدة مع الشريك و اهتمامه فيك بخلي البسمة ما تفارق وجهك