برجك بالكنانة ليوم الجمعه الموافق 2021/1/8

21

كتب .وجدى نعمان

نجدد اللقاء مع برجك اليوم بالكنانة ليوم الجمعه الموافق 2021/1/8

ونجدد التذكرة كذب المنجمون ولو صدقوا

#الحمل ♈

مهنياً ودراسياً

ستكون المرحلة المقبلة مثيرة جدًا ومليئة بالتقلبات، وقد تلعب فيها دورًا كبيرًا، لذا فإنه من الأفضل أن تستعد لها وأن تتخذ القرارات الحاسمة في الأوقات المناسبة.

عاطفياً  واجتماعياً

قد تكون أهملت بعض المواضيع العاطفية، لكنّ المجال ما زال متاحاً , تهمك مصلحة الحبيب وتحاول أن تساعده على تحقيق طموحاته وأحلامه، فكن موضع ثقة شريكك

صحياً

عزيزي الحمل كما يقول المثل الشعبي لاتحمل السلم بالعرض وتمشي , فهذا من شئنه ارهاقك حاول الترويح عن نفسك مهما كان

#الثور ♉

مهنياً ودراسياً

من كان يتمتع بصفاتك يجب الا يستسلم للأمر الواقع، فأنت قادر على النهوض والسير نحو مستقبل أفضل , ابتعد عن الكسل والملل

عاطفياً  واجتماعياً

من حقك أن تقلق على الشريك ومصلحته , قد يكون هناك بعض الامور انت اكثر علم بها , لكن توضيح الأمور هو الحل الأنسب بغية الابتعاد عن المنازاعات الاصتدام

صحياً

الفاكهة تعتبر ضرورية في حياتنا اليومية، والاعتماد عليها ضروري لبشرة افضل وجسد صحي اكثر والكثير

#الجوزاء ♊

مهنياً ودراسياً

مهنيًا: يمنحك هذا اليوم طاقة أفضل وإيجابية للعمل ويزيل بعض الأوهام، ابعد التفكير السلبي عنك هذا يزيدك ثقة بالنفس وتفاؤلًا.

عاطفياً واجتماعياً

عش كل لحظة في حياتك بكل حب ورضا وسعادة. الحب : السعادة خلقت لتقتسم بين إثنين، كن سعيدًا فشريك حياتك يحب أن يراك سعيدًا.

صحياً

النوم الهادئ هو من أهم المؤثرات التي تؤثر على حالتك النفسية في اليوم التالي، لذا عليك التفكير في أمور جميلة قبل النوم والابتعاد عن كل أنواع الإزعاج وأن تحصل على قسط طويل من النوم بلا تقطع.

#السرطان ♋

مهنياً ودراسياً

أنت بحاجة إلى لقاء وجوه جديدة وخوض تجارب لم تعهدها في السابق، وحاول أن تعرف حاجاتك الحقيقية. لكن عليك الحرص على ماهو مفيد لك

عاطفياً  واجتماعياً

قد تبحث شؤونًا عاطفية تتعلق بك وبالشريك، لاطفه وليّن طباعك معه وصارحه بحقيقة مشاعرك تجاه، فهذا يريحه. وتصل الى الهدف الذي ترغب به

صحياً

الصحة : ابتسم كل يوم وفي وجه كل الأشخاص، فالابتسامة صدقة وشعور رائع وتزيد صحتك وجمالك وحيويتك.

#الأسد ♌

مهنياً ودراسياً

حاول تخلع عنك ثوب التراخي والكسل وترتدي ثوب النشاط والحركة لتنهي اعمالك المطلوبة منك اليوم

عاطفياً  واجتماعياً

الاعزب : لا تظلم من أحببت بإلقاء اللوم عليه في كل شيء وتحمل كل ما يحدث لإنجاح علاقتكما. , المرتبط : ان ظهرت بعض الخلافات البسيطة لاتجعل احد يعلم بها , هذا يشكل استقرار وسعادة لافتة في العلاقة بالشريك

صحياً

لا ترهق نفسك في السهر ليلاً لأن ذلك يؤثر على صحتك بالسلب ويجعلك تشعر بالصداع الدائم. ولا تدع الأفكار المتشائمة تسيطر عليك نتيجة ظروف الحياة

#العذراء ♍

مهنياً ودراسياً

كن معتدلا في جميع أعمالك ونشاطاتك ولا ترهق نفسك أكثر من اللازم لأن الإرهاق من شأنه أن يوتر الأعصاب ويقلل العمل والإنتاج.

عاطفياً  واجتماعياً

المرتبط : قد تحتاج إلى أن تهتم أكثر باهتمامات شريك حياتك فذلك يجعل بينكما مودة وشعور مشترك. , الاعزب : عليك معاملة الشريك بالطريقة التي يستحقها، وخصوصاً إذا كنت مقتنعاً بخطواتك المستقبلية تجاهه

صحياً

حاول تنظيم وقتك للنوم اكثر من ذالك واحرص على الحصول على اكثر من 8 ساعات نوم يومياً , وإذا مرضت فلا تدعم مرضك بكثرة تفكيرك في المرض بل في الشفاء.

#الميزان ♎

مهنياً ودراسياً

أنت فقط من ترى أن الحياة كئيبة، لكن حياتك أجمل مما تتخيل، فقط ركز على هدفك.ابتعد عن الأخطار وعن المواجهات والحوارات العقيمة، وكن متحفظًا ومتأنيًا أمام بعض الأمور المطلوب منك تنفيذها.

عاطفياً  واجتماعياً

الاعزب : قد تتقابل مع شخص وتعيش معه حالة من الحب الجميل الصافي، ولكن يجب أن تفكر جيدًا قبل اتخاذ قرار الارتباط. , المرتبط : قد تكثر نشاطاتك العاطفية خلال هذا اليوم وتجرّب أمورًا جديدة على أمل أن تحقق من خلالها النجاح العاطفي الذي تحلم به

صحياً

قد تحتاج إلى بعض التغيير، خصص وقتًا في الأسبوع واذهب لمكان يشعرك بالراحة النفسية. صحتك جيدة وعليك الحفاظ عليها جيداً من خلال بناء الجسد السليم بالاغذية الصحية وبعض التمارين

#العقرب ♏

مهنياً ودراسياً

قد يحمل المستقبل لك أخبارًا سعيدة، فلا تجعل حياتك فارغة بل املأها بكل ما هو مفيد. الحذر عليك واجب اليوم , قد تكون النيات من حولك غير جيدة تجاهك , عليك انهاء اعمالك بحرص

عاطفياً  واجتماعياً

الاعزب : عندما تحزن لا تخبر من تحب لأنه حتمًا سيتأثر من أجلك، ولكن اسع أن تغير من حالتك المعنوية معه وليس بمشاركته في أحزانك. , المرتبط : التنافس مع الشريك لا يفيد أحدًا منكما، وقد يؤدي الى صدامات غير مبررة , اذا وجب عليكما التنافس تنافسا بأسعاد بعضكما

صحياً

رياضة المشي مهمة جدًا، وتساعدك على التفكير أفضل وتُبعد عنك الضغوط مارس المشي اذا اتيحت لك الفرصة

#القوس ♐

مهنياً ودراسياً

اهتم بترتيب أولوياتك في العمل حتى تتحول إلى إنسان منظم، فالفترة الحالية تتطلب التخطيط والدقة. حاول أن تبقى بعيداً عن الاشياء او الامور في حيط عملك التي لاناقة لك فيها ولا جمل , فهي لن تنفعك بشيء فقط احرص على ماهو مطلوب منك

عاطفياً  واجتماعياً

المرتبط : أذا ظهرت بعض العقبات اليوم في حياتك العاطفية حاول ان تتخطاها بأقل خسائر نفسية ممكنة , علينا دائماً التحلي بالصبر لكي لانندم على افعالنا لاحقاً , الاعزب : أذا ظهرت بعض العقبات اليوم في حياتك العاطفية حاول ان تتخطاها بأقل خسائر نفسية ممكنة , علينا دائماً التحلي بالصبر لكي لانندم على افعالنا لاحقاً

صحياً

الإرادة ضرورية وخاصتاً على الصعيد الصحي , اتباع الحمية يحتاج وقت , بناء الاجسام يحتاج وقت , وماشابه ذالك , طبيعة القوس اذا أراد شي لاينتظر

#الجدي ♑

مهنياً ودراسياً

تصرف بعقل ومنطق ولا تكون بوز المدفع. الثقة مطلوبة اليوم أكثر من أي وقت مضى، وقد تفتح أمامك مجالات متعددة وآفاقاً لم تكن تتوقعها

عاطفياً  واجتماعياً

للاعزب : استعدادك للدفاع عن من تحب حتى النهاية، يشكل علامة فارقة في حياتك ويعزز موقعك عنده , لكن يجب عليك ان تضعه تحت الاضواء , اما المرتبط : تجنّب المواجهة غير المبرّرة مع الشريك، وخصوصاً إذا كان موقفك ضعيفاً، وحاول إصلاح الأمور بينكما برويّة دائماً

صحياً

خفف قدر الإمكان من المشروبات مع الطعام ولا سيما في وجبات العشاء , لان السوائل مع الطعام تربك عملية الهضم وقد تسبب مشاكل مثل البدانة على المدى الطويل

#الدلو ♒

مهنياً ودراسياً

اقرأ في مجال عملك ففي القراءة معلومات لن تعرفها إلا بتعلمك وتطبيقك لها، وقد يساعدك ذلك على الترقي في العمل ولا تدع الملل والكسل يسيطر عليك في العمل

عاطفياً  واجتماعياً

الاعزب : لا تتخذ قراراتك العاطفية فردياً , المرتبط : قد يكون اليوم متقلب بعض الشيء , ويفرض عليك بعض الامور الواجب فعلها لارضاء الحبيب او العائلة

صحياً

حاول ان لاتجعل ضغوط العمل اليومي تأثر عليك كثيراً , أنت صاحب طاقة كبيرة وصحة حديدية ومحب للطعام الشهي وصاحب إرادة قوية , انتبه لصحتك

#الحوت ♓

مهنياً ودراسياً

عليك اليوم ان تعرف كيف تستفيد من الفرص المتاحة أمامك ولكن لا تكن عنيداً ومكابراً ، بل كن ليناً إلى أقصى الحدود

عاطفياً  واجتماعياً

لا تفكر في أحداث الماضي فقد انتهت ولن تعود مجددًا، فكر في الحياة القادمة فهي من صنعك أنت. اجتماعياً : اجعل حبك للجميع ولا تجعله قاصرًا على حبيبك، فالحياة تحلو بالحب الصافي الطاهر.

صحياً

استفد من أي وقت فراغ تحصل عليه اليوم للقيام بأمور مسلية وترفيهية قد تغير مزاجك للاحسن