أخبارالسياسة والمقالات

برجك ليوم الأحد 2023/12/3

بقلم .سعد مجدى 

نجدد اللقاء مع برجك ليوم الأحد الموافق 2023/12/3

ونجدد التذكره بأنه كذب المنجمون ولو صدقوا

 

 

اعلان

 لا يزال القمر يتنقل في برج الاسد الناري ليشكل مثلثا فلكيا ناريا مع الشمس من برج القوس ما يعني اجواء رائعة سترافق كل من مواليد الحمل الاسد والقوس.

 

 

اعلان

الحمل

مهنياً: امورك محلولة حركة القمر تصب في مصلحتك اجواء نارية مشرقة ترافقك في هذا اليوم الجيد الذي يجعلك تطور أمورك وتباشر في دورة جديدة إيجابية فأنت شخص كفوء ويحالفك الحظ فلا داعي إلى القلق، توقّع ورشة عمل جديدة أو رحلة أو ترقية كنت بانتظارها، لكنها تأخرت بعض الشيء.

عاطفياً: ترافقك الظروف السهلة التي تسمح لك بالتفاهم والانسجام مع حبيبك، وإذا كانت العلاقة متينة تصبح أكثر متانة وصفاء.

صحياً: لا تدع أصحاب النفوس الصغيرة يسثتيرون عصبيتك ويستفزونك لتحقيق مآربهم والنيل منك.

 

الثور

مهنياً: حاول ان تلتزم بالهدوء وراقب ما يجري حولك ولا تتسرع في مشاكل او نزاعات انتبه قد تتراجع الخطوات وتعيش بعض الانفعالات، وقد تقدّم استقالة أو تعبّر عن نفسك كتابة أو بأي وسيلة أخرى ممكنة.

عاطفياً: تتصالح مع الحبيب، وتعلن هدنة تسمح للطرفين بتقريب المسافة والتوّدد، إنه يوم عسل جديد لكما استفيدا منه ما استطعتما إلى ذلك سبيلاً. 

صحياً: حاول أن تستريح اذا شعرت بالتعب، لأنك تهتم ببعض التفاصيل وتبدو قلقاً.

 

الجوزاء

مهنياً: يوم للعلاقات والاتصالات والتواصل مع الآخرين يحمل ق ارات حاسمة مصالحات وتسويات ما يجعلك تتوصل إلى تسويات كنت تعتقد أن من الصعب التوصل إليها، وتلتقي أشخاصاً متعددين وتطلع على معلومات قد تذهلك.

عاطفياً: تختفي الهواجس وأسباب الغيرة ويطمئن بالك لسير الأمور وتغضّ النظر عن بعض الشوائب التي يتمسّك بها حبيبك.

صحياً: لا تلزم نفسك القيام بمجهود إضافي، بل قم بما هو مطلوب منك فقط.

 

السرطان

 

مهنياً: يحمل إليك هذا اليوم أجواء رابحة بيع شراء امور مالية مصدر جديد للدخل تناقش امور مالية وتحصل على عائدات ومكاسب، لكن عليك أن تركز أكثر على عملك فالكثير من المحطات المهمة في طريقها إليك، وقد تغير مجرى حياتك نحو الأفضل. 

عاطفياً: صارح الحبيب بما تشعر به أفضل من أن تبقى صامتاً، وقابله لحلّ بعض المشاكل العالقة.

صحياً: تعليمات أخصائي التغذية مهمة وضرورية للتوصّل إلى النتيجة المتوخاة من اتباع الحمية الغذائية.

 

الاسد 

مهنياً: الظروف ملائمة من الايام التي تعطيك حقك اجواء ايجابية تجعلك الرقم الاصعب تحت تاثيرات المثلث الفلكي الناري لذلك عليك ان تتوقع الكثير من المفاجآت الجيدة فأنت طموح وترغب في المزيد، على الرغم من تحقيقك جزءاً كبيراً من أحلامك يكون اليوم واعداً جداً. 

عاطفياً:لا تبالغ في ردة فعلك تجاه تصرّفات الحبيب، وتصرفاتك تسبب الإحراج له، فكن حذراً بما تقوم به وحاول ضبط أعصابك قدر المستطاع.

صحياً: يجب معالجة أي توعك صحي مفاجئ يسبب آلاماً مبرحة.

 

العذراء

مهنياً: يوم سلبي متطلب لا تعلن الحرب على الآخرين ولا تفاقم الخلافات لا تحبط نفسك لا تدخل في جدال لكن بالرغم من كل هذه الاشكالات أنت صاحب إرادة قوية لأن العراقيل التي يضعها الآخرون في طريقك تشكل لديك حافزاً لتتقدم بشكل أكبر في مجالك المهني وتبرهن أنك على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقك.

عاطفياً: كن لطيفاً مع الحبيب ولا تتصرّف بعنف تجاهه، ولا تترك العوائق المادية تقف في طريق علاقتك به. 

صحياً: أنت غير منتظم ومتقلب من وضع إلى آخر، وتستغلّ طاقتك إلى أقصى درجة.

 

الميزان

مهنياً: يوم ايجابي يحمل تغييرات مؤثرة هامة مجدية تغيير حقيقي تلاقي اجوبة على اسألتك تسوي اوضاعك تماقش تشتد ثقتك بالنفس وتلاقي المساعدة المطلوبة فتسير الأمور كما يجب وتشعر أن المناخ بدأ يتغير، لصالحك 

عاطفياً: إذا كانت العلاقة جديدة فالظروف واعدة ببدايات عاطفية رقيقة وجميلة، أمّا إذا كنت عازباً فهو يوم ممتاز للتعارف ولتعميق الصداقات.

صحياً: تقوم بأعمال متعددة في الوقت ذاته، ما يسبب لك إرهاقاً وتعباً نفسياً.

 

العقرب

مهنياً: تشعر وكأنك تغرق في المشاكل اعتمد على الصبر حاول ان تكون هادىء في هذا اليوم الذي يوحي ببعض الجدل والنزاعات في حياتك المهنية، لكن رحابة صدرك في تقبل آراء الآخرين تتيح لك استيعاب الأمور.

عاطفياً: كثرة طلبات الحبيب ترهقك وتسبّب لك التعب، ولا تطلب منه أن يثبت لك حبّه وأنت تدرك أنه يعشقك.

صحياً: حاول قدر الإمكان ألا تقسو على نفسك فتوفر عليك التورط في مشاكل صحية كثيرة.

 

القوس 

مهنياً: انتصارات كبيرة اخبار نتائج مفرحة اخيار مطمئنة تستمتع بتحقيق طموحاتك ما يجعلك تعمل بكلّ طاقتك يوم ناري بامتياز يمنحك خيارات ألى جانب تعزيز قدراتك في حلحلة الأمور كلها وتصويب بعض الأخطاء أو الهفوات.

عاطفياً: عليك أن تبحث عن أسباب الخلاف مع الشريك، وحاول أن تكون منطقياً في المعالجة لحصد النتائج الإيجابية.

صحياً: حاول التخفيف من حال التوتر التي قد تنعكس سلباً على وضعك الصحي.

 

الجدي 

 

مهنياً: يوم ممتاز من الايام المهمة يخدم تطلّعاتك يحمل قرا ات جديدة او فكرة جديدة يوم جيد الانفتاح على الآخرين يساعدك على حلّ المشكلات معهم مهما بلغت صعوبتها، فتسجل نقاطاً في مصلحتك.

عاطفياً: انتقاداتك المتواصلة للشريك تعطي نتائج عكسية، ويمكن في غضون فترة غير طويلة أن تتكشف حقائق وخفايا تفضح الكثير من الأمور.

صحياً: تجنب قدر الإمكان الشراهة التي تتسبب بالسمنة، فيصعب عليك التخلص منها سريعاً.

 

الدلو

 

مهنياً: يوم ضعيف يحمل تراجع في المعنويات شعور بالتعب النفسي والجسدي لذلك لا تتخذ قراراتك عشوائياً قبل أن تستشير أشخاصاً ذوي خبرة، وحاول أن تنهي الأعمال الضرورية في وقتها قبل أن تتراكم عليك.

عاطفياً: اصغِ إلى وجهة نظر الحبيب فقد تجد أنه على حق، ثق به أكثر ولا تشكك في تصرفاته، فهي قد تصدر منه بعفوية أو من غير قصد.

صحياً: لا تهمل وضعك الصحي اعتقاداً منك أن الأمر لا يستحق، أنت مخطئ في هذه الناحية.

 

الحوت

 

مهنياً: يوم مهم الأجواء تحمل تاثيرات كببر في حياتك في ظرف معين يشغل بالك في منحى مختلف وجيد وقد تظهر عن مواهب كثيرة وقدرات متنوّعة ولا سيّما على الصعيد الاداري والتنظيمي وتطمح الى المزيد من العطاء والمثابرة.

عاطفياً: تلاقي تفهماً كاملاً من الحبيب، وإذا كنت مرتبطًا تصطلح بعض الأمور وتهدأ المشاكل وتعود المياه إلى مجاريها الطبيعية بينكما.

صحياً: تجنّب الإرهاق قدر المستطاع وكل ما من شأنه أن يزيد عليك الضغوط النفسية.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى