برجك ليوم الاثنين الموافق 2021/2/22 بالكنانة

15

كتبت .ميرام احمد

ونجدد اللقاء مع برجك ليوم الاثنين الموافق 2021/2/22

ونجدد التذكره بأنه كذب المنجمون ولو صدقوا

 القمر بينتقل لبرج (السرطان ♋ المائي)

الحمل ♈
يساندك الحظّ بيومك هذا.. من بداية صباحك تشعر بالطاقة الايجابية ومليء بالنشاط وبديهتك الذهنية حاضرة وتتمتّع بصحّة جيدة.. لديك طاقة كلامية عالية وقادر أن تعبر عمّا تفكر به.. تقوم بتنقلات أكثر و تهتمّ بمواضيع تخصّ محيطك القريب
.. مزاجك يكون 85%.
 العاطفة : يوم مناسب للتواصل والكلام وتبدو مهتمّاً أكثر والظروف تكون لصالحك وهناك فرصة صداقة قابلة للتطوّر.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والعقرب والأسد والقوس والميزان والجوزاء والجدي.
 كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

الثور ♉
لديك يوم روتينيّ لا جديد فيه.. يكون اهتمامك متجه للنواحي الماديّة و هناك مكاسب مالية وعليك أن تنتبه بمصروفك والنفقات الإضافيّة.. زاوية كوكبك الزهرة جيدة للمكاسب بأنواعها وبناحية الصحّة وكذلك تكون شخص عمليّ متحمّل للمسؤوليات
.. مزاجك يكون 75%. 
 العاطفة : تشعر في يومك ببعض التشاؤم وطبعك يميل للعناد ولكن تجد من يهتمّ بك وغالباً أنت تتصرّف بنضج كبير هذه الفترة.. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والسرطان والقوس والعذراء والثور والحوت والدلو.
 في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

الجوزاء ♊
يوم جيد لك، الشيء الجيّد هي سمة للزهرة والتي تؤثر بنواحي العمل والعاطفة بشكل إيجابيّ.. ربما خلال اليوم تشعر بالندم وتميل أن تعيش منعزل.. لديك طاقة سلبيّة يشعر بها من حولك لذلك يجد الجميع صعوبة بالتفاهم معك
.. مزاجك يكون 65%. 
 العاطفة : وضعك مستقرّ تساعدك الظروف إذا أحببت أن تبادر وتجددّ وحظوظك بهذه الفترة أكثر من جيدة.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان و الحوت والجدي والثور والعقرب والعذراء والحمل والدلو.
 أنت ناجح في العمل – حتى وإن لم يلاحظ أحد ذلك أو يظهر لك التقدير. سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين. يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي. إذا لم يكن هناك أحد في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد – فطاقتك لا تعرف الحدود.

السرطان 🦀
الحظوظ عندك بانتقل القمر عندك.. تميل لأن تهتمّ بنفسك وبأناقتك وتبدو بتعاملك إيجابيّاً ومليء نشاط وتفاؤل.. تعيش الأجواء المسليّة مع الآخرين ويزيدك القمر جاذبية.. كلامك وتفكيرك واقعي.. سمة لعطارد تفيدك بأمور شخصية وعملية وعاطفية
.. مزاجك يكون 85%. 
 العاطفة : يبدو طبعك إيجابيّ واثق ويحمل لك اليوم تجديد وتسلية وهي فترة مهمّة فيها تحقيق شيء منتظر.. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والدلو والأسد والقوس والحوت والجدي.
 في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

الأسد ♌
الوضع بشكل عامّ مريح والظروف جيّدة وتشعر من بداية يومك بتفاؤل ونشاط ولاهموم عندك.. حيث تكون بأفضل حال وتميل للتجديد ومليء بالحيويّة وتعيش الحياة الإجتماعيّة وتنجذب للتجمعات ولديك حسّ التشارك.. متسامح مع الجميع وتظهر مرونة.. فرص مكاسب وفوائد مادية
.. مزاجك يكون 85%. 
 العاطفة : هذا اليوم تتحسّن ظروفك العاطفية وغالباً تتلقى اتصالات مفرحة أو حتى لقاء عاطفي يعني بكلّ الأحوال الوضع يكون لصالحك وجاذبيتك عالية.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والجوزاء والحوت والقوس والدلو والحمل والثور.
 تستحق قوة عزيمتك الثناء، ولكنك تنسى أن الحياة تحمل أشياءً أخرى غير النجاح. أنت تسعى بمثابرة شديدة ولكن عليك أيضًا تقبل النكسات. اعطِ لنفسك المزيد من الوقت للوصول إلى أهدافك بطريقة أكثر راحة. فقط عندئذ تستطيع الاستمتاع بالنجاح. اسمح لنفسك بالانجراف قليلاً، وإلا فسوف تمر الحياة وتتركك.

العذراء ♍
يوم لابأس به حيث تكون الأجواء أكثر جديّة وتشغلك أمور المعيشة والمنزل.. سمة لعطارد تقدّم لك دعم مهمّ وربما تحصل على مكسب كبير بدون مجهود.. بهذه الفترة قد تواجهك عداوات جديدة وتجد من يعارضك أو ينمّ عليك لكنك واثق بنفسك
.. مزاجك يكون 70%. 
 العاطفة : أنت بهذا اليوم تعقّد الأمور وقد تشتكي من وضع ما كأن تجد قلّة بالاهتمام المطلوب من الطرف الآخر وتساورك الأفكار السلبية لا تقلق وتذكر أن أمورك أفضل باليوم التالي.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والجدي والثور والحمل والسرطان والحوت والجوزاء.
 سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

الميزان ♎
إنه يوم مميّز وتلمس ذلك من بدايته حيث الأجواء مليئة بالفرص والتجديد ويعدك الفلك وخاصّة سمة المريخ وبلوتو بانفراج وأخبار وتطورات مفرحة.. تكون اجتماعي وتبدو بكامل النشاط والتفاؤل.. أفضل وقت للسفر البعيد وكذلك من نواحي الدراسات والمعرفة ولتزيد من معارفك وتؤسسّ علاقات جديدة
.. مزاجك يكون 85%. 
 العاطفة : بإمكانك أن تكسر الروتين وتحقق الانسجام المنشود بهذا اليوم وهو توقيت مناسب لتبادل الهدايا وزيادة الإهتمام.. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والثور والحمل والدلو والقوس والسرطان والأسد.
 نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء التي تمر بها اليوم. سوف يساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب. فوق هذا، سوف تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا. الآن، وقد تخلصت من أثقال الماضي، ويدعمك سلوكك الإيجابي، سوف يكون لديك مجال أوسع لتشكيل المستقبل.

العقرب ♏
حظوظك متوسطة بهذا اليوم وتشعر بكثرة مسؤولياتك ويكون مطلوب منك أن تنجز مهام صعبة.. زاوية مريخ بلوتو هي الأهمّ لك ستؤثر بشكل إيجابيّ.. يبدو مزاجك أفضل ولديك ثقة بالنفس وتحقق تفاهم مع الآخرين ويزداد مردودك الماديّ بسبب تنشيط بيتك الفلكي الثاني
.. مزاجك يكون 75%. 
 العاطفة : فلكيّاً تميل الأمور لصالحك وهناك تغييرات بالظروف إنما خففّ إحساسك بالخوف من المستقبل وتذكر أنّك بأهمّ مرحلة لذا لا تضيّع الوقت.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والأسد والسرطان والأسد والحوت والثور والجدي.
 سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

القوس ♐
أمامك يوم متجدد كما تأثير عطارد المتقدم إيجابيّ جداً عليك لعدة أسابيع.. لديك وضع جديد بحياتك كما تصبح متفائل تظهر مرونة ودبلوماسية بالتعامل مع شركاء إن كان بالعمل أو العاطفة وهي فترة تؤثر عليك بنواحي مادية أيضاً.. الوضع يناسب الشراكات وتوقيع الأوراق وكذلك للعلاقات الاجتماعية
.. مزاجك يكون 80%.
 العاطفة : هذا اليوم له تأثير فلكي مميّز على الشراكة العاطفية بشكل رائع ومناسب للزواج والخطبة وتوطيد علاقة جديدة.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والسرطان والميزان والجوزاء والعذراء.
 أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك

الجدي ♑
تبدو بهذا اليوم متشائم ومرهق بسبب إلتزامات وأعمال ومهام فوق طاقتك وأغلبها روتينية.. ومن الناحية المادية لديك مصاريف ونفقات.. عليك أن نتتبه أيضاً على الصحّة وخذ قسطاً من الراحة.. الظروف تتحسّن حيث تطالك تأثيرات سمة المريخ بلوتو بشكل كبير إيجابيّ وتعطيك وضع او بداية منتظرة
.. مزاجك يكون 70%. 
 العاطفة : قد تشعر أنك فاقد للتجديد والعلاقة رتيبة لكن الفلك سيعطيك ظروف وفرص رائعة ابتداءً من اليوم التالي.. وأفضل شريك خلال يومك العذراء والثور والحوت والجدي خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك،الأمور.والأسد والعقرب والسرطان والميزان
 فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم .

الدلو ♒
تقضي يوم إيجابيّ يكون الدعم بالأمور التي تحتاج الحظ مثل ربح أو تتلقى مكاسب وفوائد لا تنتظرها.. تجد ظروفك جيدة وخاصّة بإثبات نفسك وتتواصل مع ناس تثق بهم ويدعموك بما تريد.. تعيش أجواء الحب والتسلية والتجديد و مناسب للتسوّق والشراء
.. مزاجك يكون 85%. 
 العاطفة : يوم لا روتين فيه مناسب لأمور الحب والمغامرة وبشكل عام الوضع العاطفي جيّد والمرحلة مهمّة بما يخصّ مستقبل قريب.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والعذراء والميزان والعقرب والجوزاء.
 سيطرأ على حياتك تغيير لن تستطيع تجنبه لفترة طويلة، كما أنك تتمتع بالحماس والثقة اللازمين لتنفيذ مشروعاتك. وظِف تلك الطاقة لتخطو الخطوة الأولى. تحدث عن ذلك مع المقربين إليك وأصدقائك، وسوف يقدمون لك الدعم بحماس وبكل السبل المتاح لديهم.

الحوت ♓
يومك قد يحمل بعض الهموم والتعب.. حيث تشغلك أمور عائليّة تخصّ محيطك الأسري أو أحد الأفراد وانتبه من ردّة فعلك المبالغ بها.. بشكل عامّ الفترة القادمة تحمل حظوظ بسبب تأثيرات المشتري الإيجابية فقط كن أكثر تفاؤل.. لا تنسى أنّ نبتون يعطيك تحسّن صحيّ وطمأنينة مع تسديسه المريخ لديك
.. مزاجك يكون 70%. 
 العاطفة : يوم لابأس به لكنك غير قادر على تحديد شيء كذلك تكون مقلّ باهتمامك تجاه من تحب متقلّب المشاعر.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والعذراء والثور والجدي والحوت والميزان والقوس.
 الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.