برجك ليوم الثلاثاء 2022/1/18

كتبت .الهام الفقى

نجدد اللقاء مع برجك ليوم الثلاثاء الموافق 2022/1/18

ونجدد التذكره بأنه كذب المنجمون ولو صدقوا

 الحمل ♈ 

الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مكافأة مالية

 الصعيد المهنى

أنت شخصية صعبة للغاية في عملك، وسيحصل اهتمامك بالتفاصيل على دعم كبير وموافقة من قبل رؤسائك اليوم، وسيلاحظوا بشكل كبير اخلاصك وإبداعك في العمل وهناك مكافأة كبيرة في انتظارك.

 الصعيد العاطفى

قد تقرر إظهار حبك وعاطفتك لشريك حياتك، وهناك أيضًا مفاجأة كبيرة لك من قبل الحبيب، ويجب عليك أن تحاول قضاء وقت ممتع معه.

 الصعيد الصحي

حاول المواظبة على ممارسة تمارينك الرياضية بشكل منتظم، بالإضافة إلى عودتك لتناول الأكل الصحي حتى تستعيد لياقتك البدنية من جديد.

أنت قاض جيد، ويمكنك تحليل أمورك بشكل جيد للغاية، واليوم سوف تتلقى الكثير من التقدير، وسوف يبحث الناس عنك لقدرتك على التصرف مع المواقف الصعبة.  

 الثور ♉ 

 الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. صحتك جيدة

 الصعيد المهنى

قد تواجه صعوبة في تحقيق الأهداف اليوم، وإذا كنت تخطط لتغيير وظيفتك، فهذا هو اليوم المناسب لبدء العملية، وقد تحصل قريبًا على وظيفة جديدة أو تنتقل لمكتب جديد.

 الصعيد العاطفى

يشغل الحب والرومانسية عقلك الآن وقد تبدأ بنشاط في البحث عن شريك رومانسي إذا كنت أعزب، وإذا كنت بالفعل مع شخص ما، فقد حان الوقت لاتخاذ بعض القرارات الرئيسية مثل ما إذا كنت ستنتقل بالعلاقة إلى المستوى التالي، أو ستكون أفضل حالًا بدونها، وفي كلتا الحالتين، من المتوقع حدوث تغييرات كبيرة في جبهة العلاقات اليوم.

 الصعيد الصحى

اليوم، صحتك النفسية في حالة جيدة بشكل رئيسي لأنك تشعر بتحسن عاطفي، أنت تتمتع بثقة بالنفس، لكن الاستقرار العاطفي والسعادة لهما قوى علاجية تشفينا من الداخل.

يمكن للأشياء الصغيرة أن تثير الكآبة، يمكنك الاتصال بشخص ما أو محاولة الاتصال بصديق قديم، قد تفكر أيضًا في نسيان الضغائن القديمة ونسيان الماضي للوصول إلى حل مرضى لمشكلتك الحالية.

 الجوزاء ♊ 

 الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الحياة ستبتسم لك

 الصعيد المهنى

هذه الفترة ستحدث نقلة كبيرة في حياتك العملية، قد يتم ترقيتك، أو الاستعانة بك في عمل أهم، فكر بجدية، ولا تستعجل الأمور.

 الصعيد العاطفى

الفترة الصعبة التي مرت عليك خلال الأيام الماضية ستختفي، فالتفاهم والود والحب سيسطروا على حياتك، والحياة ستبتسم لك.

 الصعيد الصحى

تعاني تلك الفترة من آلام المعدة، وقد تكون عدوى أو نتيجة تناولك طعام بشكل غير صحي، لذا فإن شرب المياه بكميات كبيرة قد يكون الحل الأمثل ويفضل مراجعة طبيبك الخاص.

لن يستمر الوقت الصعب لمدة كبيرة، كن على استعداد للسعادة والهناء، ففترة التعب قد مضت والأيام المفرحة قادمة لا محالة.  

 السرطان ♋ 

 السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. دعم في العمل

 الصعيد المهنى

ََفي الأمور المهنية ، قد تحصل اليوم على دعم تحتاجه من شخص مؤثر، أثناء العمل مع هذا الشخص، لا تترك أي نقطة لإثارة إعجابه من خلال عملك، فقد يصبع هذا سلمًا لتحقيق ترقية أو ارتفاع، فقط تجنب الحديث عنها للآخرين، وببساطة ركز على عملك.

 الصعيد العاطفى

ترسل تأثيرات الكواكب دفعات مفاجئة من الطاقة إلى حياتك العاطفية، قد يتصرف شريك حياتك بشكل أكثر عدوانية من المعتاد ومن المحتمل أن تكون في حيرة بشأن كيفية التعامل مع هذا.

 الصعيد الصحى

النظام الصحي الصارم الذي كنت تتبعه سيبدأ الآن يؤتي ثماره، إذا كنت قد غيرت نمط نظامك الغذائي، فسترى تحسنًا ملحوظًا في صحتك اليوم، وسيشجعك هذا على متابعة روتينك الصحي، ويمكنك أيضًا تكثيف أي تمرين بدني قمت به مؤخرًا بنتائج جيدة.

تحتاج إلى استعادة السيطرة على حياتك، حان الوقت للتوقف عن القلق مما يفكر فيه الآخرين ويقولونه، وبدلاً من ذلك، هناك حاجة إلى عيش فترة من التحليل الذاتي حتى تتمكن من فهم احتياجاتك ورغباتك بشكل أفضل والتوصل إلى نتيجة موضوعية، ومع ذلك، احرص على ألا يؤذي قرارك شخصًا يعتمد عليك عاطفياً.  

 الأسد

 الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن على قدر التحدي

 الصعيد المهني

تعاني تلك الفترة بسبب كثرة المشكلات في مكان عملك، خاصة أن هناك بعض المواقف التي يتم استفزازك فيها، فلا تبالي بهم وكن على قدر التحدي والثقة من رؤسائك.

 الصعيد العاطفى

الحياة بينك وبين شريك حياتك تسير على إيقاع واحد، والتي قد تجعلكما في حالة من الملل، فحاول أن تجد طريقة مختلفة للتجديد وانعاش روح الحب بينكما من جديد.

 الصعيد الصحى

حالتك الصحية ممتازة تلك الفترة، فقط حاول أن تحافظ على هدوء أعصابك والابتعاد عن مسببات التوتر.

المواجهات في الفترة المقبلة على أشدها، لذا حاول أن تكون قادرًا على التحدي، وعلى خوض المعارك.

 

 العذراء ♍ 

 العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عمل شاق

 الصعيد المهنى

سيكون اليوم صعبًا وعليك اتباع لائحة صارمة والقيام بالكثير من العمل الشاق، لكن هذا سيساعد في بناء قاعدة سليمة لخططك المستقبلية، فالعمل الشاق الذي تقوم به اليوم سيؤتي ثماره في المستقبل البعيد، ومن المحتمل أن تتحمل المسؤوليات نيابة عن زميل لك أيضًا.

الصعيد العاطفى

اليوم ستعرف المعنى الأعمق للحب، وسيمكنك ذلك من التمييز بين الحب السطحي والحقيقي، وهذا سيجعلك قادرًا بشكل أفضل على اأختيار الشخص المناسب لك، فكن لطيفًا مع كل من يأتي في طريقك اليوم لأنه قد يصبح شريك حياتك.

 الصعيد الصحي:

قد تعود شكوى قديمة تتعلق بالرأس والجهاز العصبي، اتخذ الاحتياطات الكافية لمنع الإصابة بنزلة برد لأن هذا قد يؤدي إلى تفاقم المشاكل القديمة مثل التهاب الجيوب الأنفية والصداع النصفي، ومن ناحية أخرى ستتحقق أهدافك المتعلقة بفقدان الوزن بنجاح اليوم.

حافظ على تركيزك، فقط لا تقل أي شيء يمكن أن يوقعك في خلافات مع أصدقائك، أولئك الذين يعملون في مجال المشاريع قد يكونوا قادرين على توسيعها أو تجديد المشروعات القائمة بالفعل.

 

 الميزان ♎ 

 الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تفاهم مع الحبيب

 الصعيد المهنى

كونك عقلاني يجعلك ممن يتمتعون بجاذبية مختلفة، فضلًا عن أن احترامك للكثير من زملائك، وتمسكك بالثوابت والأصول يجعلك تسير نحو القمة.

 الصعيد العاطفى

بعض الشوائب قد تكون عالقة في ذهن شريك حياتك، بسبب المشكلات القديمة، إلا أن أثرها لم يختفي بعد، فحاول أن تحل موقفك معه في أقرب وقت حتى لا تخسره.

 الصعيد الصحى

لابد وأن تهتم بمناعتك هذه الفترة، السوائل الدافئة مفيدة جداً بالنسبة لك، ولا تهمل تناول الفواكه والخضروات.

كونك عقلاني يجعلك دائماً منتظر المحيطين بك ليفهموك، الأمر ليس بهذه الصعوبة، فقط حاول أن تتعامل ببساطة مع من حولك، حتى يشعروا بالارتياح لك ويثقوا بك.

 

 العقرب ♏ 

 العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رئيسك يدعمك

 الصعيد المهنى

تحقق نجاحات في مجال عملك، وستحظى بإعجاب كبير من رؤسائك، وهناك أيضًا دعم كبير منهم لك، فحاول استغلال ذلك جيدًا حتى تتمكن من تحقيق كافة الخطط التي ترغب في تحقيقها في عملك.

 الصعيد العاطفى

تعاني من التوترات والخلافات بينك وبين شريك حياتك، فحاول أن تكون أكثر هدوءًا حتى تتمكن من حلها حاول اليوم، وتجنب أي نقاشات بينكما حتى لا تتزايد المشاكل بينكما أكثر من ذلك الفترة القادمة.

 الصعيد الصحى

قد تعاني من بعض مشاكل العظام وآلام المفاصل، وعليك أخذ قسط كافٍ من الراحة اليوم، حتى تتمكن من استعادة نشاطك من جديد، وإذا تزايد عليك الأمر قم باستشارة طبيبك الخاص.

حاول اليوم الابتعاد عن الضغوط أو التوتر الذي تعاني منه في مجال عملك بأخذ قسط من الراحة، ومن الممكن قضاء وقت ممتع مع أصدقائك بعيدًا عن تلك الضغوطات لاستعادة نشاطك من جديد.

 القوس ♐ 

 القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتمام من الحبيب

 الصعيد المهنى

من المحتمل أن يخوض أصحاب رؤوس الأموال مغامرة أكبر في مجال العمل، وسيكونوا هم المستفيدين اليوم، كما سيكون من السهل إقناع الناس بأفكارهم، فقط عليهم ألا يبالغوا في التحدث عن وجهة نظرهم.

 الصعيد العاطفى

ستحظى باهتمام أكبر من أي وقت مضي، وقد يتقرب منك شخص لم تكن تتوقع تقربه على الإطلاق، فخذ وقتك الكافي للتأكد من اختيارك له من القرارات الصحية.

 الصعيد الصحى

عليك التوقف عن تناول الأطعمة السريعة إذا كنت ترغب في التخلص من أمراض المعدة التي تعاني منها منذ فترة طويلة، ومن الضروري التركيز على نظامك الغذائي بشكل جيد.

قد تحدث أزمة ما لشخص من أسرتك أو شخص مقرب منك، وقد يصيبك شعورًا بالقلق بشكل كبير حاول أن تكون أكثر هدوءًا.

 

 الجدي ♑ 

 الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حالتك المزاجية جيدة

 الصعيد المهنى

أنت في حالة مزاجية جيدة تجعلك قادرًا على مراجعة جميع أعمالك القديمة التي أنجزتها بالفعل، وستقوم بفرز طرق لتحسين أعمالك، ولكن شئونك المادية صعبة فانتبه لها جيدًا.

 الصعيد العاطفى

خذ وقتًا كافيًا للتفكير في اختيار الشخص المناسب لدخول علاقة عاطفية جديدة معه، حتى تتجنب جميع الأخطاء التي وقعت بها في علاقتك العاطفية السابقة.

 الصعيد الصحى

صحتك جيدة، ولكن لديك العديد من الضغوطات والتوترات التي من الممكن أن تتسبب لك في ارتفاع ضغط الدم والإصابة بالصداع النصفي، فحاول أن تكون أكثر هدوءًا حتى تتمكن من حل مشاكلك دون وقوع أي ضرر على صحتك.

تأتي الفرص في طريقك بسهولة، ولكن لا تتعجل في انتزعها، وحاول وزن خياراتك بدقة تجنبًا للوقوع في مشاكل، فهناك العديد من الفرص الجيدة لديك ولكن عليك اختيارها بدقة.

 

 الدلو ♒ 

 الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالحيوية

 الصعيد المهنى

أنت تشعر بالحيوية، وتريد أن تأخذ المزيد والمزيد من العمل وما زلت سعيدًا، وهذا يدل على أن الأشياء في مكان ما تتحرك في اتجاه إيجابي، لكن في ظل كل هذه الحماسة، لا تتجاهل صحتك، فالعقل السليم في الجسم السليم.

 الصعيد العاطفى

إذا كنت في علاقة بالفعل، ففكر مليًا في علاقتك مع شريك حياتك، وإذا كنت عازبًا، فهذا ليس أفضل وقت لبدء علاقة جديدة حيث من المحتمل أن تخطئ في قراءة الإشارات.

 الصعيد الصحي

سيتمكن شخص ما من إقناعك بكيفية تأثير عاداتك الغذائية وأسلوب حياتك على صحتك ومن المرجح أن تتخذ خطوة حاسمة لتصحيح الموقف، إذا كنت مدخنًا، فستقرر الإقلاع عن التدخين اليوم، وإذا كنت مدمنًا للوجبات السريعة، فسوف تتسوق لشراء الأطعمة الصحية قبل انتهاء اليوم.

تريد أخذ زمام المبادرة وإظهار سلطتك، وعلى الرغم من أنك تشعر بأنك تعرف جيدًا كيفية التعامل مع الموقف بشكل أفضل، فلا يزال يتعين عليك محاولة التعاون والانسجام مع من حولك أثناء معالجة أي موضوع.

 

 الحوت ♓ 

 الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. جمال روحك يظهر في ملامحك 

 المستوى المهنى

يسير العمل كما تريد وأكثر، وتكتسب ثقة رؤسائك وزملائك بشكل كبير، مما يجعلك دائمًا في المقدمة.

 المستوى العاطفى

مشكلات الماضي ستنتهي قريباً مع شريك حياتك، لأن جمال روحك الداخلي يظهر بشكل كبير على ملامحك وأفعالك، مما يزيد الحب والاحترام بينكما.

 المستوى الصحى

تعاني تلك الفترة من بعض أعراض الأرق والتوتر، مما يسبب لك متاعب بالمعدة، فضلًا عن قلة ساعات النوم التي تظهر علامات الاجهاد على وجهك، لذا خد قسطاً من الراحة.

جمالك الداخلي ينعكس على أفعالك اليومية، مما يسهل عليك التقرب ممن تحب، فحاول أن تستغل تلك الميزة في كسب المحيطين بك، وتجنيدهم لتحقيق أهدافك.