برجك ليوم الجمعة الموافق 2021/4/9 بالكنانة

41

كتبت .الهام الفقى

ونجدد اللقاء مع برجك ليوم الجمعه الموافق 2021/4/9

ونجدد التذكره بأنه كذب المنجمون ولو صدقوا

 القمر في برج (الحوت☯️ المائي) 

بعد الضهر بينتقل لبرج الحمل♈ الناري 

الحمل ♈ 

احذر بيومك من الخسائر بشكل عام ..و بناحية ثانية قد تميل لتذكر الماضي وتشعر بالندم.. الوضع السلبيّ مؤقت فلا بأس أن تكون حذر بكلّ خطوة وركّز بانتقاء كلامك وابتعد عن المشاركة في ثرثرة ونميمة.. قد تتعب صحّيّاً لذا خففّ عصبيّتك

.. مزاجك يكون 60%. 

 العاطفة : معاكسات مؤقتة تشعرك ببعض الكآبة والوحدة أو تميل لأن تسترجع بعض الذكريات وتبدو خياليّ بشكل كبير.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والأسد والميزان والجوزاء والحمل.

 تبدو اليوم عاطفيًا جدًا وحساسًا وسريع البديهة وبالتالي تفهم من حولك بسهولة وبسرعة ، دون توضيح أي تفاصيل. من السهل جدًا التعامل مع كل الناس ، حتى أولئك المكروهين. تخطط أنت وصديقك لقضاء أمسية ممتعة. استفد من أي وقت فراغ واذهب معه إلى الشاطئ.

الثور ♉ 

الحظّ الجيّد حليفك طوال يومك.. بعد معاكسات دامت أيّام خاصّة بالعمل وبالناحية العاطفية.. تتلقى الفوائد المتعددة.. تميل أن تهتمّ بالصداقة وتجد دعم من أتباع موثوقين أو من شخصية نافذة.. تشعر بتحررّ وتتمتّع بذكاء وفطنة وتجذب اهتمام الجنس الآخر

.. مزاجك يكون 85%. 

 العاطفة : لديك يوم جيّد وقد توجّه اهتمامك لعلاقة صداقة وتحدث تطورات تعطيك شعور إيجابيّ.. وأفضل شريك خلال يومك الثور والحوت والسرطان والعذراء والجدي والعقرب والحمل .

 اليوم ، قد تشعر أنك محاصر بين أربعة جدران تكاد تضغط عليك وتدمرك. لا تدع نفسك تعيش كثيرا في هذا الموقف. افعل ما تريده اليوم لإرضاء نفسك وإسعاد نفسك. ابتعد عن العمل واذهب إلى مكان بعيد لتعطيل روتينك اليومي والشعور بالملل.

الجوزاء ♊

لا تقلق إن واجهتَ بعض المعاكسات خلال اليوم.. ربما تشعر ببعض الضياع وتختلط عليك الأمور.. وارد أن تسمع كلام مزعج وهناك من ينمّ بظهرك.. انتبه من ردّة فعلك تجاه غيرك وتحكّم بمزاجك.. أنصحك أن تؤجل الأمور المصيريّة

.. مزاجك يكون 65%.

 العاطفة : تبدو عقلانيّ وأكثر قسوة بهذا اليوم وقد تشعر أنّ ماتبحث عنه أو تريده هو مستحيل وبعيد المنال.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والدلو والجوزاء والحمل والميزان.

 تبدو اليوم عاطفيًا جدًا وحساسًا وسريع البديهة وبالتالي تفهم من حولك بسهولة وبسرعة ، دون توضيح أي تفاصيل. من السهل جدًا التعامل مع كل الناس ، حتى أولئك المكروهين. تخطط أنت وصديقك لقضاء أمسية ممتعة. استفد من أي وقت فراغ واذهب معه إلى الشاطئ.

السرطان ♋ 

لديك يوم إيجابيّ بامتياز.. تعيش أجواء مسليّة وتسعى لأن تجدد بحياتك الشخصيّة بعلاقاتك أو بالمظهر الخارجيّ.. بإمكانك أن تخطط لسفر بعيد أو تهتمّ بمواضيع ترفيهيّة وتتعرف على أشخاص جدد كما تحصل على فرصة ماديّة

.. مزاجك يكون 85%.

 العاطفة : يومك للتجديد وكسر الروتين و إن كنتَ عازباً ربما تعرف شخص غريب عن بيئتك وبعيد بالمسافة.. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والثور والسرطان والعقرب والعذراء.

 احذر من الذهاب في مغامرات واحذر من الأكاذيب أو الإغراءات. أنت مخطئ في بعض الروايات ، لذا كن منزعجًا جدًا. إذا كنت تنتظر اختراقًا أو تسوية واضحة أو نتيجة حاسمة في حالة معينة ، فستنتظر وقتًا طويلاً. من الأفضل أن تفعل شيئًا مفيدًا بدلاً من الانتظار.

الأسد ♌ 

بهذا اليوم تكون فرصك فقط من نواحي ماديّة فتحقق منافع جيّدة ..لكن هناك تعب نفسيّ يحفّز شعورك نحو القلق والتوتّر ..بناحية ثانية الشك مسيطر عليك ولا حلول وسط لديك وثقتك بالآخرين ضعيفة.. حاول أن تبدي بعض المرونة

 ..مزاجك يكون 65% . 

 ..العاطفة : تعطي انطباع للشريك لايشبه مابداخلك إذ تتعامل ببعض التعالي وحب السيطرة.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والحمل والجوزاء والميزان والدلو والجدي والعقرب .

 هناك العديد من الإيجابيات والإنجازات في حياتك العملية التي تفاجئ أحبائك وتثير أسئلة حول قدرتك. حاول أن تتعايش مع الواقع ، مهما كانت ظروفه ، خاصة وأن أي تأخير يمكن أن يسبب بعض الضرر لعلاقتك العاطفية. أنت تبلي بلاءً حسنًا مع العلاج الذي تخضع له ، خاصة بعد أن تستعيد معظم صحتك.

العذراء ♍ 

أوضاعك بالأساس مضطربة لكنها بالأيام المقبلة تتجه نحو حلول مهمّة.. بناحية ثانية أمامك يوم مريح بشكل عام وحظوظك مميّزة خاصّة عاطفيّاً.. كذلك تشعر بارتياح نفسي عامّ.. تتمتّع بحسّ رقيق وجمال وتعود لك الثقة بالنفس فتكون اجتماعي وتبدي كثيراً من المرونة.. فقط تحاشى مواجهة عدوّك

.. مزاجك يكون 70%. 

 العاطفة : تحالفك الحظوظ في يومك هذا فتبدو منسجماً أكثر مع الآخر وجاذبيتك عالية وبإمكانك أن تجددّ وتهتمّ بمظهرك.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والحوت والجدي والسرطان والثور.

 سيكون هذا اليوم ممتعًا بالتأكيد عندما تقابل أشخاصًا جدد لديهم أفكار رائعة لبعض مشاكلك. استمع جيدًا وانتبه لكل كلمة أو ملاحظة يتحدث بها شخص ما أمامك. ستحصل قريبًا على ترقية أو مكافأة في العمل.

الميزان ♎ 

يبدو أنه يوم يحمل لك بعض التعب والتوتر.. أعمالك كثيرة لاتعرف كيف تبدأ بها وقد تسابق الوقت لتنجز كلّ شيء وذلك مسحيلاً إن لم تطلب مساعدة.. تراودك أفكار سلبيّة وتشعر أنّ أعداءك كثُر.. الأهم أن تنتبه للصحّة ولاتبالغ بالتشاؤم وتحرق أعصابك الأمر بسيط خذه بطريقة سلسة

.. مزاجك يكون 65%. 

 العاطفة : الزهرة تؤثّر على علاقتك العاطفية فتعطيك وضع جيّد.. لو أنّك بهذا اليوم تكون نكديّاً بعض الشيء وقد تميل للتكتّم إن دخلتَ علاقة جديدة.. وأفضل شريك شريك خلال يومك الميزان والدلو والقوس والأسد والحمل الجوزاء والعذراء.

 لديك أكثر من فرصة لتحقيق كل أحلامك. لا تراهن بهذه الفرص وكن حذرًا خلال هذه الفترة. لحسن حظك اليوم ، ربما تزور شخصًا تعرفه منذ فترة ولكن لم تتح لك الفرصة للتحدث معه من قبل. استعد لسماع أخبار جديدة تتعلق بوضعك المهني.سيكون هذا اليوم ممتعًا بالتأكيد عندما تقابل أشخاصًا جدد لديهم أفكار رائعة لبعض مشاكلك. استمع جيدًا وانتبه لكل كلمة أو ملاحظة يتحدث بها شخص ما أمامك. ستحصل قريبًا على ترقية أو مكافأة في العمل.

العقرب ♏

القمر يكون بأفضل موضع لك ويشكل معك تثليث ونتيجة ذلك تكون مرتاح شخصيّاً أكثر من السابق.. لديك حدس إيجابيّ يخبّرك بمستقبل أفضل.. يومك ممتع فيه تقضي أوقات سعيدة مع أحباء ورفاق تميل أكثر للإنفتاح بعلاقاتك ويحالفك حظ بما تريده

.. مزاجك يكون 85%. 

 العاطفة : الحظ جيّد والظروف تساعدك وقد تحدث تطورات تخصّ المستقبل و تكون الأكثر سعادة بهذا اليوم.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والجدي والعذراء والحوت والسرطان.

 انتبه وكن يقظًا ، ستقابل اليوم شخصًا مهمًا وأكثر نجاحًا وجاذبية لك. خطواتك لن تتوقف ، بل ستصعد بسرعة لتتلقى الجوائز والتقدير من الجميع ، وسترى تحسينات وتطورات كبيرة في حياتك في الفترة المقبلة. كل من يحبك ويهتم بك سيشجعك على التصرف بشجاعة ودون تردد.

القوس ♐ 

تقضي يوماً لا بأس به لكنه ليسَ للحلول المهمّة.. تواجهك بعض الهموم أو المشاكل العائلية.. الحالة الفلكية تعطيك فترة جيدة لمشاريع العمل والمال.. إنما بهذا اليوم عليك أن تعطي الكثير لمن حولك.. لكنك بناحية ثانية تبدو مترددّ وتحسب كثيراً قبل أن تنفق ماليّاً

.. مزاجك يكون 65%.

 العاطفة : تكون عرضة للتوتر.. وضعك غير مستقر والحلول تحتاج اكثر من يومين اصبر حتى يتحسّن الوضع.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والقوس والميزان والجوزاء والدلو والعقرب.

 اليوم ، اهتمامك بأسرتك أمر حتمي ، بغض النظر عن مسؤولياتك والتزاماتك. قد يكون هذا هو أفضل وقت لإكمال البحث الذي بدأته قبل بضعة أشهر. هل تعتقد أن والدتك مثل جدتك في كل شيء؟ أنت لا تحبه حقًا ، أليس كذلك؟ سيخبرك حبيبك بأسرار جديدة عن عائلتك ، وستفتخر بها.

الجدي ♑ 

من الأيام المميزة التي تعيشها إذ تكون بحالة مزاجيّة عالية.. متفائل متكلّم ومحبوب من الآخرين.. ثقتك بنفسك كبيرة وتتقرّب من الجميع حيث تقدّم المساعدة لمن يحتاجك دون ترددّ خاصّة لمن حولك.. يوم للتواصل ولتحصل على معلومات مفيدة وتنشط بالتنقلات القريبة

.. مزاجك يكون 85%.

 العاطفة : بالنواحي العاطفية هذا اليوم هو الأفضل حاول أن تستغلّ ذلك وخاصّة بأمور تخصّ مستقبل علاقتك.. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والسرطان والثور والعقرب والعذراء والجوزاء.

 ليس لديك حدود للحدس الخاص بك. سيقدر رئيسك في العمل الجهد الذي بذلته في الأسابيع الأخيرة وقد يمنحك مكافأة أو حتى ترقية. لديك الكثير من المواهب ، فلماذا لا تفكر في تطويرها أو حتى استخدامها. إذا ركزت على تطوير هذه المواهب في الفترة المقبلة ، فستكون قريبًا من تحقيق أحلامك لأنها تعتمد كثيرًا على مواهبك.

الدلو ♒ 

يومك مريح بشكل عام.. بناحية يحمل فرص ماديّة جيّدة ومضمونة لكن انتبه لمصروفك الشخصيّ.. وبناحية ثانية عليك أن تتحكّم بصراحتك وطريقة تصرفك ولا تكن مستفزّاً وخاصّة اليوم.. النواحي الماديّة جيدة باستمرار السمات الفلكيّة المهمة كما هو أكثر وقت ملائم للشفاء

.. مزاجك يكون 75%.

 العاطفة : الفلك يعدك بشيء جديد ومميّز وخلال يومك تبدي الكثير من الحب والمشاعر الجميلة وتميل لقضاء وقت اكثر مع الحبيب.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والأسد والدلو والحمل.

 حان الوقت للاعتراف بأن نظامك الغذائي أصبح بلا معنى هذه الأيام. اليوم يجب أن تبدأ بتزيين منزلك وغرفتك. قم بعمل قائمة وقم بتدوين ما تحتاج إلى شرائه عند عودتك من العمل اليوم.

الحوت ♓ 

يستمرّ القمر عندك ويتناغم مع نبتون وبلوتو وأورانوس فتكون لديك حظوظ مميزة وتشعر نفسيّاً بارتياح وتبدي نشاط بإنجاز عملك و تتلقى أخباراً مفرحة.. ستشعر بالطمأنينة وتبدي امتناناً لكلّ شيء.. جاذبيتك عالية وإيجابيّ بتعاملك مع الآخرين.. تحقق منافع كثيرة وتلقى فرص استثنائيّة هذه الفترة

.. مزاجك يكون 90%.

 العاطفة : فلكياً أنت الأفضل حظوظاً لهذا اليوم وطاقتك العاطفية عالية لو أنّك قد تسرح بخيالك وتتوقع الكثير لكن ستقضي يوم رائع بكلّ حال.. وأفضل شريك خلال يومك الثور والجدي والحوت والعقرب والعذراء والسرطان والأسد.

 قم بإنجاز المهام في الوقت المحدد حتى لا تغمرها وتثق في أدائك وإدارتك التي لا تشوبها شائبة. عندما تشعر بالضياع ، فإنك تنوي استفزاز شريكك إلى شيء لا علاقة له تمامًا بالواقع. قد لا تعيش بالطريقة التي تريدها ، لكن فكر في من حولك ومشاعرهم تجاهك.