أخبارالسياسة والمقالات

برجك ليوم الجمعه 2021/12/24

كتبت . الهام الفقى

نجدد اللقاء مع برجك ليوم الجمعه الموافق 2021/12/24

ونجدد التذكره بأنه كذب المنجمون ولو صدقوا

الحمل ♈ 

 الصعيد المهنى

يجب أن تكون اليوم على قدر تحمل المسئولية المكلف بها، ولا تستسلم للضغوطات ومحاولات الإحباط، وحاول أن تتقبل نقد الأخرين، وتصلح من نفسك.

 الصعيد العاطفى

يجب أن تشارك الحبيب كل لحظات حياته، حتى يشعر باهتمامك به، وحاول أن تتحكم فى انفعالاتك عند تعاملك معه، حتى لا تتسبب فى مشاكل بينكما.

 الصعيد الصحى

يجب أن تحرص على تناول المشروبات الصحية الخالية من السكر، حتى تحافظ على لياقتك البدنية، وتتخلص من الكسل والإرهاق، الذى تشعر به بشكل دائم.

 تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية نتيجة اختيارك الصحيح لشريك حياتك وحرصك على استقرار العلاقة.

الثور ♉ 

 الصعيد المهنى

كان كل شيء يسير في مساره الصحيح طوال الأيام القليلة الماضية في جميع القضايا المتعلقة بالعمل، ومن المحتمل أن يخلق هذا ثقة مفرطة فيك، واليوم، من الضروري أن تأخذ خطوة إلى الوراء وأن تقيم ما هو ضروري بالفعل بالنسبة لك وما يمكنك الحصول عليه فيما بعد.

 الصعيد العاطفى

سيسعى أولئك الملتزمون بالفعل إلى إيجاد طرق لإضافة الرومانسية المفقودة إلى علاقتهم العاطفية، وسيتغلبون على جميع التحديات التي تواجههم مع شركاء حياتهم.

 الصعيد الصحى

اليوم الأمراض البسيطة قد تزعجك، فقد تعاني من البرد أو السعال أو الصداع، وقد تشعر بألم في معصمك أو إصبعك، وسيؤدي ذلك إلى إبطاء وتيرة يومك، فلا تحبط لأن مثل هذه الأشياء تحدث، فقط إن أمكن، خذ قسطًا من الراحة اليوم وغدًا ستعود إلى العمل بنشاط، وتجنب شرب المشروبات الباردة.

من المحتمل أن تتخذ قرارات مبكرة بناءً على حدسك ومشاعرك بدلاً من المنطق، لكن سيتضح أنها صحيحة فيما يتعلق بالمال، فالحدس الخاص بك غالبًا ما يكون صائبًا، خاصة فيما يتعلق بأي قرار في حياتك، ولكن قد تضطر إلى التضحية ببعض وسائل الراحة الآن لصالح أهداف طويلة

الجوزاء

 الصعيد المهنى:

أنت في حالة مزاجية خالية بعيدة عن المشاكل، وستبذل قصارى جهدك من أجل الاستمتاع بيوم عملك وإثارة إعجاب من حولك من الأشخاص، ولن تقلق بشأن مصدرك المالي لأنه سيتحسن اليوم بشكل كبير.

 الصعيد العاطفى:

أنت على استعداد لدخول علاقة عاطفية جديدة، فحاول أن تعطي لنفسك فرصة أخرى، ولا تتخوف من المشاكل التي واجهتك في علاقتك السابقة. 

 الصعيد الصحى:

قد تواجه بعض التقلبات المزاجية اليوم بشكل ملحوظ، وقد تشعر بالحيوية في لحظة والاكتئاب في لحظة أخرى، ومن الممكن أن يؤثر ذلك على صحتك بإرتفاع ضغط الدم والشعور بصداع نصفي. 

قد تكون عرضة للعواطف والخسائر المالية اليوم، ويمكنك بسهولة حماية نفسك بالابتعاد عن الاشخاص الذين يحاولون جرك لتحقيق مكاسبهم على حسابك، وما عليك إلا الحرص طوال اليوم.

السرطان

  الصعيد المهنى

سيثبت هذا اليوم أنه يوم عمل جاد وشاق بالنسبة لك، ومن المحتمل أن تكون قادرًا على إنهاء بعض المشاريع بصورة مرضية والتي كانت تتأخر لفترة طويلة. هذا سوف يثير إعجاب رؤسائك.

 الصعيد العاطفى

يبدو أن علاقة حبك معقدة للغاية اليوم، وستحتاج العديد من المشكلات إلى اهتمامك، ومع ذلك، ستدرك قريبًا أن التعامل مع هذه المشكلات قد ساعدك بالفعل في الوصول إلى مستوى أعلى من الفهم ،وأن الأشياء المسببة للمشاكل أصبحت واضحة الآن، وسوف يمنحك هذا القوة لبناء علاقة أكثر شفافية.

 الصعيد الصحى

من المحتمل أن تقضي اليوم في تدليل نفسك، احجز جلسة تجميل أو علاج بالمنتجع الصحي لأنها ستكون فعالة للغاية، وسيجد الأشخاص من حولك صعوبة في مواكبة حيويتك بعد جلسة التجميل.

كن منفتحًا للغاية ومرحبًا بفرص السفر، فهذه فرصة جيدة لكسب مبلغ جيد من المال، وبالنسبة لأولئك الذين يدرسون فقد يحصلون على فرص رائعة من مصادر غير متوقعة.

الأسد

 الصعيد المهني

قد تظهر عدد من المشاكل البسيطة في العمل اليوم والتي تمنعك من القيام بعملك بسلام، أنت بحاجة إلى جرعة كبيرة من الصبر اليوم، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع رؤوسك.

 الصعيد العاطفى

أصبحت الحدود الصحية ضرورية في علاقتك، لكنك تجد صعوبة في تحديدها عليك أن تجلس مع شريكك وتتحدث عن الأبعاد المختلفة لعلاقتك التي تشعر بعدم الارتياح معها.

 الصعيد الصحى

قد يكون للضغط المتراكم تأثير كبير على صحتك، يمكنك تجربة بعض تقنيات الاسترخاء والتمارين الرياضية، يمكن لنظام غذائي لإزالة السموم أن يصنع المعجزات.

إنه يوم عظيم بالنسبة لك، سيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يمدون أيديهم لإخراجك من الموقف المثير للشفقة الذي تعاني منه حاليا.

العذراء

  الصعيد المهنى

النجاح يلمع في برجك، فبالنسبة للمهنيين سيكون لديهم يوم إيجابي في مكان العمل، وسيتم حل المشكلات المعلقة، وإذا كنت تشعر أنه يجب التفكير في ترقية، فهذا يوم جيد لبدء الحديث مع سلطات اتخاذ القرار حول هذا الشأن.

 الصعيد العاطفى

قد يأتي شريك حياتك بمطالب وأوهام غريبة إلى حد ما الآن، لكن الوقت مناسب للتجربة والمغامرة، فعلى الرغم من أنك كنت شخصًا جادًا بشكل عام فيما يتعلق بعلاقاتك العاطفية، لكن عليك أن تتخلى عن ذلك، وأن تدع الطفل الموجود بداخلك يستمتع ببعض المرح.

 الصعيد الصحى

ستستمتع بأفضل صحة وتقضي يومًا خاليًا من الإجهاد تمامًا، ويمكنك أن تذهب لمباراة كرة أو ممارسة تمارين الإحماء فى الصالة الرياضية، وسيساعدك جسمك الصحي على أن تكون بصحة جيدة وسعيد.

أنت بحاجة إلى مساعدة، ستصبح التغييرات التي كنت تقاومها أكثر منطقية وستبدأ عملية تنفيذ هذه التغييرات، فقط لا تدع غرورك يقف في طريق مسارك العملي.

الميزان

 الصعيد المهنى:

أنت بصدد التخطيط لبعض النفقات الرئيسية اليوم بشكل مثالي، فأنت ناجح فيما يتعلق بالتخطيط المالي، ولديك مهمة في عملك ربما كنت تتجاهلها الفترة السابقة فحاول إنجازها اليوم وسوف تكتشف بعض الأخبار السارة أثناء تخطيطك لها.   

 الصعيد العاطفى :

حاول اليوم أن تتجنب الحديث مع شريك حياتك لأنك ستغضب من أقل التصرفات والسلوكيات التي يقوم بها، وكل ما عليك فعله هو قضاء وقتك بمفردك والاعتناء بنفسك تجنبًا للمشاكل والخلافات بينكما.    

 الصعيد الصحي:

هناك فرصة لإحداث تغيير في مجال صحتك بشكل كبير اليوم، فأنت تحاول أن تعتاد على تناول الأكل الصحي والمواظبة بشكل أفضل على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم.

اليوم سوف تكون قادرًا على اتخاذ الخطوة الأولى من أجل الوفاء ورد الجميل، وهذا لا يعني أنه سيتم تسوية جميع التزاماتك اليوم، ولكنك ستشعر بالارتياح لأنك ستفعل أخيرًا شيئًا يساعدك على تسوية ديونك، ورد الجميل للآخرينحظك

العقرب ♏ 

 الصعيد المهنى

تتطلب آلاف الأشياء انتباهك اليوم، وقد تشعر بالانزعاج من ذلك، لكن كن لطيفًا مع نفسك واجلس لفترة وفكر جيدًا في مسار عملك، ثم خطط وتصرف وفقًا لذلك، وسيتحدث شخص ما عن عرض مثير للاهتمام بالنسبة لك اليوم.

 الصعيد العاطفى

أنت ترفض أن تدع القدر يأخذ مجراه، وقد تجعل شدة مشاعرك شريك حياتك مبهورًا بك، فدع غرائزك ترشدك في اتخاذ قرارتك الرومانسية بشكل سليم، وستأخذ حياتك في اتجاه جديد.  

 الصعيد الصحى

لقد حان الوقت لبدء نظام صحي صارم، وعليك أن تفهم أن الجسم السليم ضروري للاستمتاع بالحياة إلى أقصى حد، ويمكنك أيضًا المشاركة في بعض الرياضيات التنافسية، وسوف ينتهي بك الأمر إلى نتائج جيدة جدًا. 

بعد فترة طويلة ستشعر اليوم بارتياح كبير، وقد يؤدي بذل القليل من الجهد في مهنتك لتحقيق أرباحًا كبيرة جدًا، ويبدو أن الحياة اليوم عادت لمسارها الصحيح فاستمتع بهذه الفترة مع عائلتك.

القوس

  الصعيد المهنى

يجب أن تخطط لمستقبلك وتحرص على إدخار الكثير من الأموال خلال هذه الفترة، لتبدأ مشروعك الذى تحلم به، حتى تستعيد ثقتك بنفسك.

 الصعيد العاطفى

يجب أن تتصف بالكرم مع شريك حياتك وتبادله نفس المشاعر، حتى تتحسن علاقتكما، وتنتهى الخلافات بينكما، وحاول أن تجدد حياتكما معاً خلال الفترة القادمة.

 الصعيد الصحى

ابتعد عن المثلجات خلال فصل الشتاء، حتى لا تتدهور حالتك الصحية، واتبع عادات صحية تساعدك فى الحفاظ على صحتك وحيويتك، وتستطيع التركيز فى عملك.

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة تقويتك لمناعتك واتباعك للتعليمات الطبية دائماً.

الجدي

 الصعيد المهنى

يجب أن تستمتع لنصائح الآخرين ولا تتخذ أى قرار من تلقاء نفسك دون دراسته، وتتخلص من الغرور الذى يدفعك لاتخاذ قرارات خاطئة، لذلك عليك الإنتباه.

 الصعيد العاطفي

يجب أن تفعل كل ما بوسعك لاسعاد شريك حياتك خلال هذه الفترة سواء بترديد الكلمات الرومانسية، أو شراء هدية، وتحكم فى انفعالاتك عند التحدث معه.

 الصعيد الصحى

لا تستسلم لحالتك النفسية السيئة التى تدفعك لتناول الكثير من الطعام، وتحكم فى شهيتك، ومارس التمارين الرياضية حتى لا تصاب بالسمنة مرة أخرى.

 حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك والتى تجعلك تشعر بالتفاؤل ولكن أحذر

الدلو

 الصعيد المهنى

يمكنك تحسين عملك الفردي بشكل أفضل، وأن تكون يقظًا بشأن ما يفعله الآخرون، وحاول معالجة مخاوفهم وعمل توافق بين ما تريده وما يحتاجه الآخرون، كما أن الأخطاء التي ارتكبتها في الماضي أثناء القيام بالاستثمارات ستجعلك تدفع ثمنها الآن، ومع ذلك يمكنك التعامل معها إذا كنت عاقلًا.

 الصعيد العاطفى

من المهم أن تنقل الآن احتياجاتك ورغباتك إلى شريك حياتك بطريقة واضحة، لقد بدت اتصالاتك غامضة إلى حد ما، وقد يكون هذا قد تسبب في ارتباك في علاقتك، فهذا اليوم مثالي لتوضيح كل سوء الفهم ولتجديد حيوية علاقتك.

 الصعيد الصحى

قد يشعر شخص ما بالقرب منك بالمرض اليوم، وسيُطلب منك القيام بالكثير من واجبات التمريض، لكن لا تقلق، شيء جيد سيخرج من مساعدتك، ومع ذلك، يجب أن تتخذ الاحتياطات ضد العدوى الطفيفة اليوم، حيث يمكن أن يؤدي تجاهل المشكلات الصحية الصغيرة الخاصة بك أو لشخص قريب منك إلى مضاعفات أكبر في المستقبل.

لن تكون قادرًا على تفسير سبب شعورك بالانزعاج الشديد وكيفية تغيير الموقف، فسلوكك الخاطئ واستجابتك سيجعلا الآخرين في حيرة، ومع ذلك، تذكر أن تلتزم بالصدق في جميع المواقف لأن ذلك وحده يمكن أن يساعدك في تحقيق أهدافك.

الحوت

 الصعيد المهنى:

إذا قررت الانسحاب من شراكة، فينصح بفعل ذلك بطريقة متواضعة وواقعية، وأن تحاول إنهاء الحرب الباردة حتى تتمكن من التركيز جيدًا على كل شئ تريده.

 الصعيد العاطفى:

هذا هو الوقت المناسب للاستمتاع بعلاقتك مع الحبيب، وستدرك أنه عليك ترك جميع الضغائن التي تشعر بها تجاهه، وأن تعمل على تحسين علاقتك به بشكل جيد، حتى تتخطى جميع الصعاب التي تواجهها مع الحبيب.

 الصعيد الصحى:

ستعاني من مشاكل صحية مثل الحموضة وعسر الهضم وجفاف الجلد وتساقط الشعر، فحاول العناية بصحتك حتى لا تتدهور أكثر من ذلك.   

يمكنك تكوين صدقات جديدة اليوم، فقط استمر في الإيمان بنفسك كما كنت تفعل دائمًا، وسيساعدك هذا في الوصول إلى كل هدف لديك حماس من أجل تحقيقه، فالوضع مثالي لوضع الخطط المستقبلية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى