برجك ليوم السبت الموافق 2021/4/3 بالكنانة

25

كتبت ناريمان محروس

ونجدد اللقاء مع توقعات الابراج ليوم السبت الموافق 2021/4/3

ونجدد التذكره بأنه كذب المنجمون ولو صدقوا

برج الحمل ♈ 

 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أنت حر

 الصعيد المهنى:

حركة تنقلات في مجال عملك قد تسبب لك بعض القلق، إلا أنك ستظل محتفظاً بوضعك الحالي، وغالباً ستتقدم بشكل ملحوظ، فقط تحتاج لبعض الاهتمام وترتيب الأولويات والوقت الذي تحتاجه لإنجاز المهام المطلوبة منك.

 الصعيد العاطفي  :

يأتي عليك بعض الوقت تستعيد فيه ذكريات لا يجب أن تتذكرها، فعليك أن تنسى الماضي، وأن تتعامل بأنك حر دون قيود، وإن كنت تريد الحب الحقيقي، فعليك البحث عنه بشكل أكثر جدية.

 الصعيد الصحي:

عليك تناول المشروبات الدافئة بشكل منتظم، خاصة المشروبات العشبية لأنها ستقوي مناعتك وتحافظ على نضارة بشرتك، وتساعد أيضاً على تهدئة المعدة.

  

 برج الثور ♉ 

على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. يوم جيد بالعمل

 الصعيد المهنى:

يوم جيد فى العمل، لقد اجتهدت طوال الفترة الماضية لحل مشاكل العمل، واليوم هو وقت الاسترخاء والراحة بعض الشئ، وسيعرف خصومك مدى قوتك، وستحصل على إعجاب رؤسائك فى العمل.

 الصعيد العاطفي  :

يحدث سوء تفاهم بينك وبين شريك حياتك، فعليك حل المشكلة بالتفاهم والحديث، لطالما كان حبيبك مساندًا وداعمًا لك، ومصدر للإلهام فى الأوقات العصبية التى مرت عليك، لذا عليك إدراك الأمور قبل إنهيار علاقتكما.

 الصعيد الصحى:

أنت اليوم تتمتع بصحة جيدة مما سيعطيك شعورًا بالراحة والسعادة، وقد يحسدك من حولك بسبب ابتهاجك وقوة عقلك وروح الدعابة، لذا استمر على نظامك الغذائى الجيد وتخصيص وقت لصحتك العقلية والجسدية.

 برج الجوزاء ♊ 

 الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلى عن أنانيتك

 الصعيد المهنى:

لقد حان الوقت للتغيير الذي تشتد الحاجة إليه في حياتك المهنية، وستجد فرصة اليوم جديدة ومثيرة، وعليك أن تتخذ قرارك وتخطو خطوة إيجابية، فقد تساعدك هذه الفرصة فى تغيير حياتك المهنية، لذا تمسك بها.

 الصعيد العاطفي  

تخلى عن أنانيتك عند التعامل مع شريك حياتك، وحاول نسيان الماضى ولا تدع مشكلات مضى على حدوثها فترة طويلة تحدد مسار علاقتكما، واستمع لما يقوله حبيبك وستجد الأمور تسير على ما يرام.

 الصعيد الصحى:

هناك بعض العوامل والتغيرات فى الجو التى قد تسبب لك الحساسية البسيطة، يمكنك إتخاذ المزيد من الإجراءات الوقائية، وربما تحتاج إلى تناول بعض الأطعمة التى تعزز نظام المناعة لديك فى نظامك الغذائى.

برج السرطان ♋ 

 الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للحب

 الصعيد المهنى:

ََتتمكن اليوم من استخدام قدرتك الإبداعية في الوصول إلي أفكار غير تقليدية من شأنها تعزيز مكانتك في المؤسسة التي تعمل بها، فحاول أن تستغل امكانياتك جيدًا لكي تواصل النجاح.

 الصعيد العاطفي  :

تحتاج إلي الشعور بالحب والإحتواء، وهو ما سيساعدك على الخروج من حالة الوحدة التي تعاني منها، لكن لا تتسرع بالدخول في علاقة غير مناسبة لك لمجرد سد هذا الاحتياج.

 الصعيد الصحى:

تشعر بآلام مستمرة في ركبتيك بسبب المجهود الزائد الذي تبذله، وهو ما يتطلب راحة تامة، ويمكنك استشارة الطبيب إذا استمرت الآلام.

 

 برج الأسد ♌ 

 الصعيد المهنى والصحى والعاطفي.. ادعم حبيبك 

 الصعيد المهني:

حاول أن تكون أكثر مرونة في التعامل مع زملائك في العمل، ولا تتصيد لهم أخطائًا ربما لا يقصدوها، بالإضافة إلى أن تشددك في المعاملة قد يجعل البعض يغضب منك، فتكون سببًا في صنع عداوات أنت في غنى عنها.

 الصعيد العاطفي  

تحاول أن تدعم شريك حياتك اليوم في مواجهة الأزمة التى يمر بها، لذلك لا تتردد في بث بعض الرومانسية لحياتكما، وستحدث بالتأكيد فارق معنوي، ويمكنك أيضًا تخصيص وقت لإجراء حوار هادىء معه، بعيدًا عن أمور قد تشغل انتباهك بعيدًا عنه.

 الصعيد الصحى:

تشعر بحالة من الإرهاق بسبب الضغوط اليومية التى تواجهك على صعيد العمل والمنزل، وهو ما يسبب لك حالة مستمرة من الأرق، لذلك حاول أن تحصل على راحة من كل شىء حتى تستعيد قوتك ونشاطك.

 برج العذراء ♍ 

 الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعانى من الوحدة

 الصعيد المهنى:

تجد صعوبة في مواجهة ضغوط العمل، فأنت شخص تفضل العمل في مناخ هادئ، بعيدًا عن التوتر والقلق، لكن أحيانًا تفرض علينا الظروف بعض الضغوط، لذا كن مستعدًا دائمًا لذلك وتمسك بهدوئك لتخطيها.

 الصعيد العاطفي  :

تعاني من الوحدة رغم وجود شريك حياتك، وهو مؤشر مقلق لوجود مشاكل أو توتر بالعلاقة، ويحتاج لإصلاح سريع قبل أن تتفاقم الأمور أكثر من اللازم، لذا عبر له عن مشاعرك واطلب منه الدعم.

 الصعيد الصحي:

تعاني من أعراض الاكتئاب، وهو ما يتطلب الحصول على إرشادات أحد الأطباء النفسيين حتى يمكنك الخروج سريعًا من هذه الحالة.

برج الميزان ♎ 

 الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ستبدع في مجالك 

 الصعيد المهنى

الكثير من الأزمات في مجال عملك كنت أنت سبباً في حدوثها نتيجة إصرارك على التدخل في شئون غيرك، لذا عليك أن تجد الأسلوب المناسب في التحدث مع الغير، وألا تحاول أن تشارك في أنشطة لا تعلم عنها شيئاً لمجرد إرضاء فضولك.

 الصعيد العاطفي  :

حبك للتغير والتنوع يجعل فرصة حصولك على حب حقيقي صعبة للغاية، لذا عليك أن تحدد مطالبك من شريك حياتك وما تتنماه فيه، حتى تقصر الطريق عليك وعلى تفكيرك، وقريباً ستجد من هو جدير بقلبك.

 الصعيد الصحى:

تحتاج لزيارة طبيب العيون، خاصة بعد تعرضك للحساسية والتي قد تزيد مع دخول فصل الربيع، واهتم بغسل اليدين والوجه بالماء والصابون جيداً.

 برج العقرب ♏ 

 الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حالة من اللامبالاة

 الصعيد المهنى:

حالة من اللامباة تشعر بها تجاه العمل اليوم بسبب الروتين اليومي الذي أفقدك الكثير من الشغف تجاه العمل، وجعلك تبدأ التفكير في البحث عن عمل جديد يجدد شغفك في المجال المهني.

 الصعيد العاطفي  :

حالة من التردد تسيطر عليك تجاه الدخول في علاقة عاطفية مع أحد الأشخاص الذي يحمل لك مشاعر حب، لأنك تشعر بعدم وجود تكافؤ اجتماعي بينكما، وهو ما ينذر بعدم وجود رضا عن العلاقة، وهو ما قد يتسبب في توتر دائم لاحقًا، لذا من الأفضل تبتعد.

 الصعيد الصحى:

تعاني من آلام مستمرة في المعدة بسبب عدم التزامك بروتين غذائي صحي، وتبحث عن طرق يمكنك من خلالها استعادة صحتك والتخلص من تلك الآلام، لكن إذا استمر الوضع فلا تتردد في استشارة الطبيب.

برج القوس ♐ 

 الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انتظر التغيير

 الصعيد المهنى:

الفترة المقبلة ستشهد حدثاً مهماً في مجال عملك، وستتمكن من خوض المعارك في المعارك، لكنك الآن لست على استعداد لها، لذا حاول أن تهدأ ولا تدخل في أزمات أو مشكلات أنت في غنى عنها تماماً.

 الصعيد العاطفي :

قد تكون في أزمات مع شريك حياتك، واستمرارها يجعلك تقع تحت ضغط كبير، لذا فإن مناقشتك له في الخلافات التي بينكما ستجعل هناك حلاً، فقط عليك أن تنتظر التغيير، وكل شيء سهل حدوثه بعد ذلك.

 الصعيد الصحى:

النوم لساعات كافية، وعدم تناول المهدئات هو الحل الأمثل لصحة نفسية جيدة دون توتر أو إرهاق، واعلم أن قليلاً من الراحة سيجعل الطاقة تنبعث منك مجدداً.

 برج الجدي ♑ 

 الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الحزن سيمضي

 الصعيد المهنى:

تستطيع اكتساب الكثير من الصداقات في وقت قصير، لكن عليك الحذر من خوض تجارب والدخول في علاقات بمجال عملك، لأن هذا الأمر قد يؤدي إلى الوقوع في أزمات كبيرة لا تستطع الخروج منها أبداً.

 الصعيد العاطفي  :

ظللت لفترة طويلة تعاني من حالة حزن كبيرة نتيجة عدم إدراكك لما تريده بالتحديد في علاقتك العاطفي، لكن يجب أن تعرف أن الحزن سيمضي إذا تناسيته بشكل أو بآخر، فقط حاول أن تجد السعادة مع من يحبك.

 الصعيد الصحى:

منذ فترة طويلة وأنت تهمل إجراءاتك الاحترازية، مما يجعلك عرضة للإصابة بالأمراض المعدية، لذا خذ حذرك أكثر من ذلك، ولا تحاول أن تتواجد داخل تجمعات وزحام.

برج الدلو ♒ 

 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعاون مع زملائك

 الصعيد المهنى:

ستتحسن الأوضاع اليوم فى العمل بعد المرور ببعض المشاكل والمعوقات خلال الفترة الماضية، لكن تأكد أن تعاونك مع زملائك هو الأهم، ومن إجراء بعض التعديلات معهم التي تجعلك تنجز مهامك بشكل جيد.

 الصعيد العاطفي  :

عليك أن تثق فى حظك اليوم، فمن المحتمل أن تقابل شخص مميز وقد يبدو مثاليًا لك، وربما يكون هو شريك حياتك المثالى الذى كنت تبحث عنه منذ فترة طويلة، فاستمع اليوم إلى قلبك وستسير الأمور على ما يرام.

 الصعيد الصحي:

تحتاج إلى التخلى عن التفكير فى مشاكلك بشكل دائم، فهذا هو الوقت المناسب للاستمتاع بحياتك، والاهتمام بصحتك العقلية، وأن حاول تطبيق بعض تمارين الاسترخاء فى أوقات مختلفة من اليوم وستحصل على نتائج جيدة.

 برج الحوت♓

 الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ساند حبيبك

 المستوى المهنى:

تحسن ملحوظ فى العمل اليوم، وستنتهى خيبات الأمل التى مررت بها طوال الفترة الماضية، وقد تحصل على مكافأة فى العمل بسبب قدرتك على الثبات ومعالجة المشاكل بشكل جيد.

 المستوى العاطفي  :

شريك حياتك يحتاج إلى بعض المساندة منك، وحان الوقت لتقديم المساعدة فى بعض الأعمال المنزلية البسيطة، ويمكنك العودة مبكرًا إلى المنزل لتجهيز الطعام معه، فحاول أن تظهر حبك لشريك حياتك اليوم وبالتأكيد سيفهم مشاعرك.

 المستوى الصحى:

تتمتع بالهدوء التام الذى يعطيك قوة عقلية ويساعدك على التفكير بشكل منطقى وسليم، وعلى الناحية الجسدية، تحتاج إلى إجراء بعض التعديلات على نظامك الغذائى، وربما ينصحك أحد بتناول المزيد من الفاكهة والخضروات.