برشلونة الإسبانى يحقق فوزا مثيرا على مضيفه فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين

6

كتب وجدي نعمان

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزا مثيرا على مضيفه فالنسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة النارية التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “ميستايا” معقل “الخفافيش”، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2020-2021.

فالنسيا ضد برشلونة

أحرز جابرييل باوليستا هدف التقدم لصالح فالنسيا في الدقيقة 50 من زمن المباراة.

وأدرك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي التعادل لصالح برشلونة في الدقيقة 58 من زمن المباراة، من كرة ارتدت، بعد إهدار البرغوث لركلة جزاء أكملها بيدرى وأنقذها الدفاع ثم نجح ميسي في تسديدها في الشباك.

وأضاف الفرنسى أنطوان جريزمان الهدف الثانى للفريق الكتالونى في الدقيقة 63 من زمن المباراة.

ونجح النجم الأرجنتينى ميسي في العودة من جديد لهز الشباك بتسجيل الهدف الشخصى الثانى والثالث لصالح برشلونة عن طريق ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 69 من زمن المباراة.

وأحرز كارلوس سولير الهدف الثانى لصالح فالنسيا في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

فالنسيا ضد برشلونة

وخاض برشلونة مواجهة فالنسيا بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: تير شتيجن / خط الدفاع: بيكيه، ديست، لينجليت، أراوخو، ألبا / خط الوسط: بوسكيتس، دى يونج، بيدرى / خط الهجوم: ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان.

بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.

ويأتي برشلونة ثالثا في الليجا بفارق المواجهات المباشرة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط 74 ليحتل الوصافة، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة مع تبقى 4 جولات على نهاية الموسم الجارى.

وخاض الفريق الكتالونى مواجهة فالنسيا في ظل غياب مديره الفنى الهولندى رونالدو كومان، وهو ما سيتكرر أيضا فى مواجهة أتلتيكو مدريد فى الجولة المقبلة، بعد إيقافه مباراتين بعد واقعة طرده خلال لقاء غرناطة، بسبب احتجاجه غير اللائق على التحكيم.