برشلونة يسقط امام غرناطة بهدف مقابل هدفين

4

كتب وجدي نعمان

فشل برشلونة في انتزاع صدارة الدوري الإسباني، بعد الخسارة المفاجئة أمام ضيفه فريق غرناطة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب “كامب نو”، في ختام مواجهات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، للموسم الحالي 2020-2021.
 
وتعد الخسارة هي الأولى لفريق برشلونة في الدوري الإسباني خلال عام 2021.
 
 
 
 
انتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف في الدقيقة 24 بتسديدة قوية أرضية من من داخل منطقة الجزاء إثر تمريرة من أنطوان جريزمان، ليرفع رصيده إلى 26 هدفا هذا الموسم في صدارة الهدافين.
 
في الشوط الثاني، عاد فريق غرناطة للقاء، حيث سجل داروين مانشيس هدف التعادل في الدقيقة 63 بعد خطأ مينجويزا مدافع برشلونة في قطع الكرة لتصل إلى مانشيس الذي يسددها على يمين تير شتيجن.
 
وتعرض الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة للطرد بعد هدف غرناطة مباشرة.
 
ونجح المخضرم خورخي مولينا في تسجيل هدف غرناطة الثاني في الدقيقة 79، من ضربة رأس رائعة إثر كرة عرضية من الجهة اليسرى أخطا في تقديرها جيرارد بيكيه.
 
وبتلك النتيجة يستمر برشلونة في احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، خلفاً لريال مدريد الوصيف بفارق المواجهات المباشرة، وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 73 نقطة، فيما يتواجد فريق غرناطة في المركز الثامن برصيد 44 نقطة.
 
وكان قطبا مدريد، قد منحا فريق برشلونة تذكرة الصعود لقمة الدوري الإسباني، ولكن لم يستغلها البارسا، بعد خسارة أتلتيكو مدريد أمام أتلتيك بيلباو 1-2، وتعثر الريال بالتعادل السلبي ضد بيتيس، ليفقد الأول 3 نقاط والثاني نقطتين في مشوار الصراع علي لقب الليجا هذا الموسم.
 
برشلونة ضد غرناطة 
 
 
حراسة المرمى: تير شتيجن
 
خط الدفاع: مينجويزا – بيكيه – أومتيتي – جوردي ألبا
 
خط الوسط: دي يونج – موريبا – بوسكيتش
 
خط الهجوم: سيرجي روبرتو – ميسي – جريزمان

بطاقة صفراء للاعب غرناطةبطاقة صفراء للاعب غرناطة

بيكيه وسولدادو

بيكيه وسولدادو

جريزمان يمر بالكرة

جريزمان يمر بالكرة

صراع بين جريزمان وسولدادو

صراع بين جريزمان وسولدادو