بعد أسبوعين فقط.. كونتي يفاجئ توتنهام بشأن الميركاتو الشتوي

بعد أسبوعين فقط.. كونتي يفاجئ توتنهام بشأن الميركاتو الشتوي

عبده الشربيني حمام

أدرك أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مواطن ضعف فريقه بعد فترة قصيرة، مما دفعه لمخاطبة الإدارة بضرورة سد احتياجاته.

وأسندت إدارة النادي اللندني مهمة تدريب الفريق للمدرب الإيطالي في نوفمبر/ تشرين ثان الماضي عقب إقالة البرتغالي نونو سانتو.

وخلال تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أكد كونتي حاجته لتعزيز صفوف السبيرز بعناصر جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعن ذلك، قال: “بعد أسبوعين من وصولي، أخبرت الإدارة بحاجتنا لتحسين جودة القائمة الحالية، وهذا ما كنت متأكدا منه بعد 7 أو 10 أيام فقط على الأكثر”.

وأردف: “يجب أن نقيم الأمور لتحديد العناصر التي يمكننا الاعتماد عليها والعكس أيضا، فالفجوة كبيرة للغاية، ونحن بحاجة للعمل كثيرا من أجل بناء وتحسين تشكيلتنا”.

وأشار المدرب الإيطالي إلى وضوح الأمور بالنسبة له أكثر من أي وقت مضى، حيث قال “لقد أجريت تقييما للفريق بعد عملي مع اللاعبين على مدار شهرين، وأنتظر عقد اجتماع مع النادي لإبلاغهم برأيي عن القائمة وما أفكر به بشأن وضعنا الحالي”.

ويتواجد توتنهام في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، لكنه خاض مباريات أقل من الفرق التي تتقدم عليه حتى الآن