رياضة عالمبة وافريقيه

بعد تألقه في لقاء مانشستر سيتي نجم ريال مدريد يبلغ الإدارة برحيله مع نهاية الموسم

بقلم د. نجلاء كثير 

banner

أكد خبير سوق انتقالات لاعبي كرة القدم، فابريزيو رومانو، يوم الجمعة، أن قائد ريال مدريد، المدافع الإسباني المخضرم ناتشو فرنانديز، أبلغ إدارة ناديه برحيله مع نهاية الموسم الجاري.

وكتب رومانو عبر حسابه في منصة “إكس “: “ناتشو أبلغ ريال مدريد بنيته الرحيل بنهاية الموسم الجاري.. النادي تم إخباره بالفعل”.

وأشار رومانو في تدوينة أخرى، أن نادي إنتر الإيطالي يبدي اهتمامه بضم ناتشو، مضيفا: “أظهر إنتر مرة أخرى اهتمامه القوي بناتشو لضمه في صفقة انتقال حر بعد أن حاولوا التوقيع معه بالفعل قبل عام واحد. لكن الأمر ليس سهلا”.

اعلان

وتابع الخبير الإيطالي: “يريد ناتشو إبقاء جميع الخيارات مفتوحة أمام العديد من الأندية، بما في ذلك الأندية خارج أوروبا”.

 

ومن المتوقع أن يغادر المدافع الإسباني، ريال مدريد مع نهاية عقده في يونيو المقبل.

اعلان

 

وشارك ناتشو (34 عاما) خلال الموسم الحالي، في 36 مباراة بقميص الريال في جميع المسابقات، ويعد

بمثابة رجل ريال مدريد الذي يظهر في المواعيد الحاسمة لتعويض غياب أي لاعب سواء في الجهة اليمنى أو اليسرى فضلا عن مركزه الأساسي كقلب الدفاع.

 

وظهر ناتشو في هذا الموقف مرة أخرى خلال ملحمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي.

 

وقدم ناتشو أداء جيدا بتطبيقه لحراسة مشددة على نجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند الذي لم يظهر بمستواه المعهود، كما نجح المدافع الإسباني في تسجيل ركلته الترجيحية ليساهم في فوز فريقه على مان سيتي بركلات الترجيح 4-3 وعبوره للمربع الذهبي.

زر الذهاب إلى الأعلى