بكاء الطفل الذي  أثار الغضب

بكاء الطفل الذي  أثار الغضب 

عبده الشربيني حمام

تسبب طفل في إثارة أزمة جديدة خلال مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري.

وسقط الزمالك في فخ التعادل مع ضيفه البنك الأهلي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما الإثنين، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الخامسة من الدوري المصري.

ولم يكن التعادل هو الأزمة الوحيدة التي واجهت الزمالك في تلك المباراة، حيث تسبب الطفل معاذ محمد حافظ، ناشئ الفريق، في إشعال أزمة خلال المباراة، بعدما التقطته عدسات الكاميرات وهو يبكي.

تحليل الزمالك ضد البنك الأهلي.. 3 خطط لا تكفي كارتيرون لتحقيق الانتصار

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للطفل وهو يبكي، وأشاروا إلى أن محمود علاء ويوسف إبراهيم “أوباما”، لاعبي الزمالك، طالبوا بطرده من الملعب قبل بداية المباراة.

وأشار رواد مواقع التواصل إلى أن السبب في ذلك هو تصريحات الطفل السابقة، والتي اتهم فيها اللاعبين بالتسبب في خسارة الفريق أمام الأهلي بنتيجة 3-5 في الجولة الثالثة من الدوري المصري.

ونفى ناشئ الزمالك ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال إن السبب في بكائه هو وقوفه في الجانب الآخر من الملعب، بعيدا عن مقاعد بدلاء الزمالك، مؤكدا أن أوباما وعلاء لم يطلبا طرده من الملعب.

الأمر أكده محمود علاء، مدافع الزمالك، حيث قال: “فوجئت بالأمر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة، ولكن لم أتحدث مع أي شخص، وكل ما يُقال في هذا الأمر محض كذب”.

كما أكد أوباما أنه لا يعلم أي شيء عن الأمر، ولم يطالب باستبعاد أي ناشئ من الملعب، مؤكدا أنه أدى تدريبات الإحماء ثم شارك في المباراة بشكل طبيعي.