بناء علي توجيهات محافظ جنوب سيناء… سكرتير عام المحافظة يتابع إغلاق الشواطئ العامة والمتنزهات بطور سيناء

3

كتب .احمد محمد

بناء علي توجيهات محافظ جنوب سيناء… سكرتير عام المحافظة يتابع إغلاق الشواطئ العامة والمتنزهات بطور سيناء 

 

في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس مجلس الوزراء، وأبرزها التشديد على الإغلاق الكامل للشواطئ العامة والمتنزهات وأماكن تجمعات المواطنين والأسواق العامة وغلق المطاعم والكافيهات التي لا تلتزم بالإجراءات الاحترازية المحددة من وزارة السياحة وكذا التنمية المحلية وباقي الوزارات المعنية، وفي إطار توجيهات وتكليفات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والمتابعة الدائمة.  

تابع اللواء أيمن محمد الشريف السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء اليوم الاثنين ممشي أهل مصر وشاطئ الفيروز بمدينة طور سيناء واطمئن علي تواجد الدوريات واللجان المتخصصة للمرور على الشواطئ العامة والمتنزهات للتأكد من غلقها. وعلى المطاعم والكافيهات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وذلك للحفاظ على صحة مواطني وأهالي المحافظة والعاملين بها والزوار بمختلف مدن المحافظة .

وكان قد أصدر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء توجيهات بشأن استعدادات المحافظة خلال أعياد شم النسيم، وأكد المحافظ اتخاذ كافة التدابير اللازمة للتأكيد على تنفيذ الإجراءات الاحترازية واتباع أقصى درجات الحيطة والحذر اللازمين للحد من ومنع تفشي الموجة الثالثة من فيروس كورو*نا المستجد. .