بنزيما يعود إلى مدريد بعد الاستبعاد من المونديال

كتب وجدي نعمان

عاد النجم الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا إلى مدينة مديد الإسبانية، اليوم الأحد، بعد تأكد غيابه بشكل رسمي عن المونديال فى قطر 2022.

ونشر برنامج التشيرنجيتو الإسباني صورا لعودة بنزيما إلى مدينة مدريد بعدما غادرت بعثة الديوك في الساعات الماضية بسبب الإصابة وتأكد غيابه عن المونديال.

Image

أعلن كريم بنزيما نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا، غيابه بشكل رسمي عن المونديال وكتب كريم بنزيما عبر حسابه الشخصي على تويتر: لم أستسلم أبدًا في حياتي ولكن الليلة يجب أن أفكر في المنتخب كما كنت أفعل دائمًا، لذلك يجب أن أترك مكاني لشخص يمكنه مساعدة مجموعتنا في تقديم كأس عالم جيد، شكرا لكم على كل رسائل الدعم.

بنزيما يغيب عن المونديال
 

استبعد كريم بنزيما نهائيا من قائمة منتخب فرنسا قبل انطلاق كأس العالم 2022 التي تقام اليوم في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، وذلك بسبب الاصابة.

وقالت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، إن منتخب الديوك تعرض لضربة كبيرة، وبينما كان اللاعب المخضرم قد استأنف التدريبات الجماعية مع زملائه قبل ثلاثة أيام من مواجهة أستراليا، تعرض كريم بنزيما مرة أخرى لإصابة في العضلات ولم يتمكن من استكمال التدريبات.

الإصابة تبعد بنزيما من الماشاركة فى كأس العالم 2022
 

وبحسب الصحيفة، فإن كريم بنزيما لن يشارك في كأس العالم بشكل رسمي، حيث يعاني من تمزق في فخذه اليسري، كما أوضح مصدر مقرب من المنتخب الفرنسي للصحيفة.