بولنداتتعادل مع إنجلترا 1-1فى تصفيات كأس العالم

كتب وجدي نعمان

خطف المنتخب البولندي التعادل أمام ضيفه منتخب إنجلترا بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الأربعاء، على ملعب “سلاسكي الدولي”، ضمن منافسات الجولة السادسة عن المجموعة التاسعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أحرز النجم هاري كين هدف المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 72 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، استقرت على يسار تشيزني حارس يوفنتوس.

ورفع كين رصيده إلى 41 هدفا دوليا مع منتخب إنجلترا لينفرد بالمركز الخامس في صدارة الهدافين التاريخيين بفارق هدف عن مايكل أوين.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، تمكن داميان زيمانسكي من تسجيل هدف التعادل القانل لمنتخب بولندا بصناعة من روبرت ليفاندوفسكي.

وشهدت نهاية الشوط الأول مشادة قوية بين لاعبي المنتخبين، وتحديدا بين الثنائي هاري ماجواير وكاميل جيليك في أدت إلى اشهار حكم المباراة للبطاقة الصفراء في وجه كلا اللاعبين.

بتلك النتيجة يحافظ المنتخب الإنجليزي على صدارة المجموعة التاسعة برصيد 16 نقطة، بينما تراجع المنتخب البولندى للمركز الثالث برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة عن منتخب ألبانيا الوصيف.

ودخل منتخب إنجلترا اللقاء بالتشكيل التالي..

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

خط الدفاع: كايل ووكر – هاري ماجواير – جون ستونز – لوك شاو

خط الوسط: كالفين فيليبس – ديكلان رايس – جاك جريليش

خط الهجوم: ماسون ماونت – رحيم ستيرلينج – هاري كين

وكان منتخب الأسود الثلاثة قد حقق الفوز في أخر مباراته على ضيفه منتخب أندورا بنتيجة 4-0، بينما تغلب رفاق النجم روبرت ليفاندوفسكي على مضيفه منتخب سان مارينو بنتيجة 7-1.

وفى نفس المجموعة فاز منتخب ألبانيا على نظيره سان مارينو بنتيجة 5-0، وتغلب منتخب المجر على أندورا بينتيجة 2-1.

 بولندا ضد إنجلترا (1)

بولندا ضد إنجلترا

بولندا ضد إنجلترا (2)

بولندا ضد إنجلترا

بولندا ضد إنجلترا (3)

بولندا ضد إنجلترا

بولندا ضد إنجلترا (5)

بولندا ضد إنجلترا