بيج رامى وعامر منيب ورونالدو اهم التريندات اليوم

كتب وجدي نعمان

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟” لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الأحد.

وجاء فى مقدمة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعى وصدارة ترندات “جوجل”، البطل المصري رامي ممدوح السبيعى “بيج رامى” لاعب كمال الأجسام الذي تمكن من الاحتفاظ بلقب مستر أولمبيا بنسخة عام 2021 للعام الثانى.

وبعرض قوى خلال نهائي منافسات مستر أولمبيا واصل المصري «بيج رامي» تألقه في منافسات بطولة مستر أولمبيا 2021، التي تستضيفها مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، بمشاركة 3 لاعبين مصريين على رأسهم السبيعي.

وقد قدم بيج رامي عرضًا مميزًا صباح امس، مما أهله لنهائيات البطولة، إذ تواجد ضمن أفضل 6 لاعبين بالبطولة للوزن المفتوح، ويبلغ وزن بيج رامي 138 كجم.

وكان بيج رامى تصدر ترتيب الجولة الأولى التى أقيمت فجر اليوم الأحد، بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، والتي شهدت مشاركة 16 لاعبا من مختلف الدول، ومنهم المصريان محمد شعبان وحسن مصطفى، اللذان فشلا في التأهل للجولة الختامية.

فيما تصدر إسم النجم الراحل عامر منيب مؤشر بحث علي الرغم من رحيله عام 2011، منذ 10 سنوات، إلا أن إسمه عاد للتصدر من جديد بسبب خطوبة ابنته مريم أمس السبت في حفل أقيم في مدينة الجونة.

واحتفلت الفنانة مريم منيب، ابنة الفنان الراحل عامر منيب، بخطبتها، أمس السبت، في حفل عائلى، وسط حضور عدد من المقربين والأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه وحرص على حضور حفل الزفاف وتقديم التهنئة لمريم منيب وخطيبها، أبرزهم الفنانة شيرين رضا والمنتج هانى محروس وزوجته، وذلك خلال الحفل الذى أقيم بمدينة الجونة.

وظهرت مريم منيب بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانًا قصيرًا وجذابًا، واعتمدت في إطلالتها على الشعر المنسدل والمكياج الرقيق.

مريم و شقيقتها

فيما دخل بقائمة اهتمام الجمهور، تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة الأكثر مشاركة دوليًا بالعالم، بعد لعب 181 مباراة بقميص منتخب البرتغال، وكتب عبر حسابه على موقع “تويتر”: “دائمًا ما تكون السجلات رائعة، لكن أولئك الذين يقعون في خدمة منتخبنا الوطني يتخذون بعدًا خاصًا. 181 مباراة بقميص منتخب البرتغال هي 181 سببًا يدعو للفخر.. والتسجيل ضد 46 دولة مختلفة هو أمر لم أتخيله أبدًا”.

وتصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائمة اللاعبين الأوروبين الأكثر مشاركة مع منتخبات بلادهم، برصيد 181 مباراة، بعد مشاركته خلال مواجهة قطر، التى انتهت منذ قليل بفوز برازيل أوروبا 3 – 0، فى الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

رونالدورونالدو

وخاض رونالدو مباراته الدولية رقم 181 ليصبح اللاعب الأوروبي الأكثر مشاركة دوليا، متخطيا الرقم القياسي السابق للنجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان 180 مباراة.

وأصبح رونالدو على 5 مباريات فقط من معادلة الرقم القياسى للنجم الكويتى بدر المطوع، الذى يعد الأكثر مشاركة دوليا في تاريخ كرة القدم برصيد 186 مباراة، يليه قائد المنتخب الوطنى السابق أحمد حسن الوصيف برصيد 184 مباراة