بيج رامي حديث الصحف العالمية

كتب وجدي نعمان

أشادت الصحف العالمية الصادرة اليوم بالمصري ممدوح السبيعي “بيج رامي” بعدما توج بلقب مستر أولمبيا بفوزه بالبطولة في نسخة 2021 بعد جولة قوية بين المتنافسين خاصة الوافدين الجدد على مستر أولمبيا للمرة الثانية تواليا.

وتمكن بيج رامى البطل المدافع عن لقبه بالاحتفاظ باللقب الأكثر شهرة في كمال الأجسام، ونظرًا لأن ممدوح السبيعي هو الفائز السابق بلقب مستر أولمبيا، يظل إجمالي عدد الفائزين باللقب 16 بطلاً كما هو.

وأقيمت نسخة مستر أولمبيا 2021 في أورلاندو بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من السابع إلى العاشر من أكتوبر الحالي.

من جهتها قالت صحيفة Abs sports الروسية ، الفائز  ممدوح السبيعي “بيج رامي” ، حصل على 400 ألف دولار ، بما يعادل حوالي 6.2 مليون جنيه مصري.

5 

وأضافت الصحيفة الروسية في النهاية، سيفوز شخص واحد فقط من كل قسم، ويحصل على كأس ولقب البطل، وأقيمت بطولة مستر أولمبيا 2021 في أورلاندو بولاية فلوريدا في الفترة من 7 إلى 10 أكتوبر.

وتابعت جلبت البطولة مجموعة من الأحداث المثيرة من البداية إلى النهاية هذا العام، بالانتقال من لاس فيجاس المألوفة إلى أورلاندو ، كان لاعبو كمال الأجسام الذين صعدوا إلى المسرح يتنافسون ليس فقط على الجائزة المرغوبة ، ولكن أيضًا على مجموع جوائز إجمالي قياسي يقل قليلاً عن 1.6 مليون دولار.

ممدوح السبيعي “بيج رامي” 400 ألف دولار

بينما عنون موقع “باربيند” الأمريكي، المتخصص في أخبار رياضات ألعاب القوى، ليلة السبت في أولمبيا هي أكبر ليلة في السنة في كمال الأجسام ، ونسخة 2021 ليست استثناءً.

براند 

وأضاف الموقع الامريكي في النهاية ، فاز ممدوح “بيج رامي” السبيعي بالسيد أولمبيا ، واحتفظ كريس بومستيد بلقب اللياقة البدنية الكلاسيكية

فيما أشار تقرير موقع GANNIKUS الالمانى الى تفوق البطل المصري بلمحة عن مسيرته جاء فيه :”وبدأ لاعب كمال الأجسام المصري مسيرته الاحترافية في عام 2013 بفوزه بجائزة نيويورك برو في ذلك العام “.

GANNIKUS

وتابع الموقع الأمريكي وبعد سيطرة الأمريكي فيل هيت طيلة 7 سنوات ما بين 2011 و2017 فشل كل من شاوون رودن بطل نسخة 2018 وبراندون كاري بطل نسخة 2019 في الحفاظ على اللقب لكن المصري ممدوح السبيعي ”بيج رامي“ بطل نسخة 2020 تمكن من الحفاظ على لقبه ليدخل تاريخ هذه المسابقة ويؤكد تفوقه الذي منحه اللقب السنة الماضية بل كان أكثر قوة هذه السنة”.

ووواصل التقرير المحصلة النهائية هي بالتأكيد نتيجة مقبولة ، ولكن وفقًا لبطاقة قياس الأداء ، لم تكن بأي حال من الأحوال غامضة .

وتتضمن المسابقة 11 قِسما، بما في ذلك أول ظهور لقسم  Wellness، وكان مجموع جوائز البطولة 1.6 مليون دولار واحتل مستر أولمبيا 2019 براندون كاري المركز الثاني، وحل الإيراني هادي شوبان في المركز الثالث، بينما حصل بيج رامي على 400 ألف دولار نقدا.