تابع اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، أعمال الاصلاح بكسر خط مياه ٨ بوصة Upvc بقرية العاشر من رمضان

15

كتب .احمد محمد

تابع اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، أعمال الاصلاح بكسر خط مياه ٨ بوصة Upvc بقرية العاشر من رمضان بحى الجنوب بقطاع بورسعيد والمغذى لقرية العاشر من رمضان ، وتم اعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الاصلاح.

 

وفى قطاع السويس تم الانتهاء من أعمال اصلاح كسر خط ٥٠٠ مم بحي عتاقه والمغذى لحى عتاقه بالكامل بمعرفة فرق الصيانة الفنية.

وفى قطاع الاسماعيلية، بمنطقة القنطرة شرق تم الانتهاء من أعمال اصلاح كسر خط مياه ٦ بوصة Upvc بالمدينة الجديدة والمغذى للمدينة بالكامل.

وفى مدينة القنطرة غرب، تم الانتهاء من أعمال اصلاح كسر خط مياه ٤ بوصة بمنطقه ابوسويلم بأبوخليفه ، وتم إعادة ضخ المياه إلى كافة المناطق المتأثرة بالانقطاع .

وأكد عصمت، انه تم الانتهاء من جميع الكسورات فى وقت قياسى بعد توجيه فرق الطواريء والتنفيذ الذاتى لإتمام أعمال الصيانة والإصلاح للخطوط المكسورة فى اسرع وقت ممكن وبكافة المعدات اللازمة لعدم تأثر المواطنين بالخدمة لفترة طويلة ، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيث التنسيق مع غرف العمليات الرئيسية بالمحافظات واتخاذ جميع إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية وتوفير سيارات مياه نقية للمناطق المتأثرة بالانقطاع .

مشيرا، إلى أن الشركة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240 ,كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك لتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن .