ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء منافسات الجولة السابعة

كتب وجدي نعمان

انفرد فريق تشيلسي بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء منافسات الجولة السابعة من مسابقة “البريميرليج” للموسم الحالي 2021-2022، والتي أقيمت على مدار يومي السبت والأحد، وذلك قبل توقف المسابقة لمدة أسبوع بسبب فترة التوقف الدولية.

ويات تشيلسي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بعد الفوز على ضيفه ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب “ستامفورد بريدج”.

ليفربول ضد مان سيتي

ويتواجد فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، وذلك بعد التعادل المثير أمام ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2-2، بالمباراة التي أقيمت على ملعب “آنفيلد”.

ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي
 

وياتي فريق مانشستر سيتي (حامل اللقب) في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن فرق مانشستر يونايتد إيفرتون وبرايتون أصحاب نفس الرصيد من النقاط.

وكان مانشستر يونايتد قد تعادل مع إيفرتون 1-1، في حين تعادل برايتون مع ضيفه أرسنال بدون أهداف.

ويتواجد فريق برينتفورد الصاعد حديثا هذا الموسم للبريميرليج، في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، في مفاجأة كبيرة، بعد الفوز على وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف، بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير الذي يحتل المركز الثامن بعد الفوز على أستون فيلا 2-1.

ترتيب الدوري الإنجليزيترتيب الدوري الإنجليزي