رياضة عالمبة وافريقيه

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات اليوم الأحد و ليفربول فى الوصافة

كتب وجدي نعمان

واصل فريق مانشستر سيتي، صدارته جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد المباريات التى أقيمت على مدار اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ونجح مانشستر سيتي، فى تحقيق العلامة الكاملة، من خلال تحقيقه الفوز السادس على التوالي، بثنائية ضد فريق نوتينجهام فورست، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة، بينما بقى نوتينجهام فورست فى المركز الحادي عشر، برصيد 7 نقاط. 

ويأتي ليفربول في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة، محققا 5 انتصارات، بالإضافة إلى تعادل ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن، وذلك بفارق نقطتين عن السيتي المتصدر برصيد 18 نقطة.

وحقق الريدز الفوز على ضيفه وست هام، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق برايتون فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف ليفربول برصيد 15 نقطة، عقب فوزه على بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحتل فريق أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 14 نقطة خلفًا لفريق توتنهام الرابع  بنفس الرصيد من النقاط.

ترتيب الدوري الإنجليزي

واقتنص نادي أستون فيلا انتصاراً ثميناً من أنياب تشيلسي بنتيجة 1-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وارتقى أستون فيلا إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 2 وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 10.

بينما واصل تشيلسي سلسة النتائج السلبية وتواجد بالمركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 2 وخسارة 3 وتسجيل 5 أهداف وتلقي 6.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالي:

ترتيب الدوري الإنجليزيترتيب الدوري الإنجليزي

اعلان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى