ترتيب الدوري الاسباني بعد هزيمه برشلونة امام غرناطة بهدفين مقابل

314

كتب وجدي نعمان

رفض برشلونة اقتناص صدارة الدوري الإسباني، بعد الخسارة المفاجئة أمام ضيفه فريق غرناطة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب “كامب نو”، في ختام مواجهات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، للموسم الحالي 2020-2021.
 
وبتلك النتيجة يستمر برشلونة في احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، خلفاً لريال مدريد الوصيف بفارق المواجهات المباشرة، وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 73 نقطة، فيما يتواجد فريق غرناطة في المركز الثامن برصيد 44 نقطة.
 
 
 
 
وكان قطبا مدريد قد منحا فريق برشلونة تذكرة الصعود لقمة الدوري الإسباني، ولكن لم يستغلها البارسا، بعد خسارة أتلتيكو مدريد أمام أتلتيك بيلباو 1-2، وتعثر الريال بالتعادل السلبي ضد بيتيس، ليفقد الأول 3 نقاط والثاني نقطتين في مشوار الصراع على لقب الليجا هذا الموسم.

ترتيب الدوري الاسباني

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، بعد الخسارة أمام أتلتيك بيلباو 2-1 على ملعب “سان ماميس”، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف برصيد 71 نقطة.

ويتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 71 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن ريال مدريد الوصيف، بفارق نقطة واحدة عن فريق إشبيلية الذي يحتل المركز الرابع برصيد 70 نقطة، بعد الفوز على غرناطة بنتيجة 2-1.

فريق ريال سوسيداد يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 53 نقطة، عقب الفوز على إيبار ، بفارق 3 نقاط عن فريق ريال بيتيس الذي يحتل المركز السادس برصيد 50 نقطة بعد التعادل السلبي أمام ريال مدريد.