ترتيب الدوري الاسباني وبرشلونه اصبح الوصيف

32

كتب وجدي نعمان

استعاد فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسبانى بالموسم الجارى 2020-2021، بعدما حقق فوزا قاتلا من ضيفه بلد الوليد، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الاثنين، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الليجا.
 
وبات برشلونة يحتل المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة ليضيق الفارق إلى نقطة واحدة خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 66 نقطة، ويشعل الصراع على لقب الليجا مع تبقى 9 جولات على نهاية الموسم الجارى، بينما يتواجد بلد الوليد في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.
 
وأصبح برشلونة يتفوق بفارق نقطتين على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني 63 نقطة.
 
ويستعد برشلونة لمواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض في الجولة القادمة من مسابقة الليجا والتي تحدد نتيجتها بشكل كبير ملامح بطل الدوري الإسباني.
 
وسقط أتلتيكو مدريد أمام نظيره إشبيلية بنتيجة 1-0 في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني.
 
ويتواجد فريق إشبيلية فى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 58 نقطة، فيما يحتل ريال بيتيس المركز الخامس برصيد 46 نقطة، وهو نفس رصيد فياريال صاحب المركز السابع.