ترتيب الدوري الانجليزي مع الكنانه

54

كتب وليد وجدي

يلتقي مساء اليوم الأحد فريق مانشستر سيتي ضد نظيره ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح،

في قمة الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز، في مباراة من العيار الثقيل يسعى كلا منهما لحسمها اذ أن هذا

اللقاء عليه عامل كبير في حسم المسابقة الذي يسيطر عليها الفريقين خلال آخر 3 مواسم.

ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزيترتيب الدوري الانجليزي

وقبل المباراة يحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الانجليزي هذا الموسم برصيد 16 نقطة بفارق الاهداف عن المتصدر ساوثهامبتون، وإذا فاز الريدز أو تعادل سيتعلي جدول الترتيب.

مانشستر سيتي بدأ يستعيد توازنه فقط في المباريات الأخيرة، وهو حاليا في المركز الـ!2 برصيد 11 نقطة،  لكن إذا فاز سيقفز للمركز الخامس.

المركز الثالث يحتله فريق تشيلسي الذى تغلب خلال هذه الجولة على شيفيلد بنتيجة 4-1 ليحصد النقطة الـ15 ، ويتساوي معه في عدد النقاط ليستر سيتي في المركز الرابع، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 14 نقطة قبل مباراته اليوم ضد وست بروميتش ألبيون.

وأكد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، أن الحماس مسيطر على لاعبى الريدز ومانشستر سيتى قبل المواجهة النارية التى تجمع بينهما فى السادسة والنصف من مساء غد الأحد، على ستاد “الاتحاد”، فى قمة منافسات الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وقال محمد صلاح في حواره مع الموقع الرسمي لنادى ليفربول “بالطريقة التي يلعبون بها، كانوا في أعلى مستوى لسنوات عديدة. لقد فازوا بلقبي دوري قبل أن نفوز به الموسم الماضي. لقد كانوا مذهلين في دوري أبطال أوروبا والدوري”.

أضاف محمد صلاح “هناك دائما منافسة بيننا. لذلك، نحن نتطلع إلى تلك المباراة وأنا متأكد من أنهم يتطلعون إلى المباراة أيضا لأنه علينا الآن الدفاع عن لقب الدوري الذي نحن أبطاله. نحن متحمسون لهذه المباراة وأنا متأكد من أنهم كذلك”.