تركيز المدرب كارلو أنشيلوتي واللاعبين ينصب على مباراة فياريال

عبده الشربيني حمام 

 

يستعد ريال مدريد لخوض مباراته الأولى هذا الموسم في كأس ملك إسبانيا يوم غد الثلاثاء ضد كاسيرينيو، لكن تركيز المدرب كارلو أنشيلوتي واللاعبين ينصب على مباراة فياريال التي ستقام على ملعب “لاسيراميكا” يوم السبت القادم.
ونجح ريال مدريد في مشاركة برشلونة صدارة ترتيب الليجا بعد فوزه على بلد الوليد في الجولة الماضية، بينما تعثّر الفريق الكتالوني في الديربي ضد إسبانيول. ولذلك ستكون مباراة فياريال مهمة جداً لرجال المدرب كارلو أنشيلوتي من أجل عدم السماح للغريم التقليدي بالانفراد في الصدارة مجدداً.

ولن تكون مهمة الريال سهلة على الإطلاق، فالأمر لا يتعلق بكون فياريال يعد من أقوى الفرق الإسبانية وحسب، بل هناك أسباب أخرى تجعل هذه المباراة معقدة، أهمها نتائج الفريق في العقدين الماضيين على ملعب “لاسيراميكا”.

وكانت زيارة ملعب الغواصات من أصعب الأمور التي واجهها ريال مدريد مؤخراً، حيث لم يحقق الفريق أي فوز في آخر 5 مباريات خاضها على ملعب “لاسيراميكا”، وانتهت جميعها بالتعادل.

كما حقق الفريق 5 انتصارات فقط في آخر 18 زيارة ضد فياريال على هذا الملعب، مقابل 3 هزائم و10 تعادلات. وهذا يجعله أصعب ملعب على الريال في الدوري الإسباني بآخر السنوات، حتى أصعب من ملعب الكامب نو الخاص بالغريم التقليدي برشلونة، والذي حقق فيه الريال 6 انتصارات في آخر 18 زيارة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب