تشكيل مباراة توتنهام وليدز يونايتد فى الدورى الإنجليزي

كتب وجدي نعمان

أعلن أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره ليدز يونايتد مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي 2022-2023.

وتقام مباراة توتنهام ضد ليدز يونايتد في الخامسة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium

ويسعى توتنهام هوتسبر، صاحب المركز الرابع، للفوز خلال مباراة اليوم من أجل تحسين مركزه داخل الدوري الإنجليزي، حيث إن رصيده 26 نقطة أقل 8 نقاط عن فريق أرسنال المتصدر للدوري برصيد 34 نقطة.

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي:

لوريس ، رويال، داير، لينجليه، دايفيز، بريسيتش، بينتانكور، هويبييه، كولوسيفسكي، ريتشارليسون، هاري كين.

تشكيل توتنهامتشكيل توتنهام

وخاض توتنهام هوتسبر أربعة عشر مباراة خلال الدوري الإنجليزي حتى الآن فاز من خلالها في ثماني مباريات وخسر في أربع مباريات وتعادل في مباراتين.

وودع توتنهام، مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، مؤخرا بعد خسارته أمام مضيفه فريق نوتينجهام فوست، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب “سيتي جراوند”، ضمن منافسات الدور الثالث من المسابقة، وسجل ثنائية فريق نوتينجهام كل من رينان لودى وخيسي لينجارد فى الدقيقتين 50 و 57 من زمن المباراة.

بينما يمتلك فريق ليدز يونايتد خمسة عشر نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث خاض 13 مباراة ، وحقق الفوز في أربع مباريات منهم وتلقى الهزيمة في ست مباريات وتعادل في ثلاث مباريات.

وكان أخر لقاء جمع بين توتنهام وليدز يونايتد في السادس والعشرين من شهر فبراير من عام 2022 انتهي بفوز الأول بأربعة أهداف نظيفة.

تشكيل ليدز يونايتدتشكيل ليدز يونايتد