منوعات

تواصل الحملات المتنوعة للتأكد من تقديم خدمة أفضل للمواطنين

سحر الشريف
تحت إشراف هيئة الرقابة الإدارية، تواصلت الحملات المتنوعة التي تتم بصفة مستمرة ومفاجئة، بالتعاون مع الجهاز التنفيذي للمحافظة، للاطمئنان على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وأسفرت الحملات التي تم تنفيذها أمس الموافق 2/3/2020 كالتالي، في مجال التعليم تم المرور المفاجئ علي عدد ٤ مدارس بمدينة البياضية، حيث تبين انتظام العملية الدراسية، إلا أنه تبين ارتفاع الكثافة الطلابية ببعض الفصول، وتم التشديد على الكشف المستمر على أنظمة وطفايات الحريق، كما تم توجيه نصائح للتلاميذ بالنظافة المستمرة.
وفي مجال الصحة تم غلق مركز طبي خاص، وتم ضبط عدد من الأدوية منتهية الصلاحية به، وتم كذلك غلق عدد ٢ صيدلية لمخالفتها للاشتراطات الطبية.
وفي مجال الطب البيطري تم ضبط ٩٥ كجم لحوم فاسدة وأطعمه فاسدة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.
وفي مجال التموين تم المرور على عدد من المخابز حيث تم تحرير عدد من المحاضر لمخالفتها المواصفات ونقص الوزن لرغيف الخبز المدعم وتم المرور علي عدد من مستودعات الأسطوانات حيث تم تحرير مخالفة لمستودع لعدم إعلانه عن سعر البيع للأسطوانة.
وفي مجال خدمات المواطنين تم المرور على المركز التكنولوجي، حيث تم متابعه المعاملات المنتهية وفحص عدد من الشكاوي الواردة على المنظومة الالكترونية .
كما تم المرور علي عدد من محطات المياه والطرق الجديدة التي تم الانتهاء من تنفيذها ضمن الخطة الاستثمارية وتم أخذ عدد من العينات للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى