جابر حسان يكتب مهزلة الشتاء بالاسكندرية تغرق الشوارع مع اول نوة

كنا مع بداية هذه النوة قد نبهنا علي الحذر من غرق الشوارع وانه يجب ان نكون مستعدين استعداد كامل ولكن مانبهت له حدث وقد غرقت شوارع الاسكندرية واصبح الامر فضيحة بكل المقاييس فكل ماصدر للمحافظ من تقارير  وأن كله تمام لدرجه ان حصل محاكاة والتقرير الصدر منها أن حتي لو حصل  اي مفاجأة في الدرجه الاستيعابية للصرف تستوعب ع الأقل ٧٥٪ داه اللي تم عشان كده كله علي الورق يعني بالعربي فنكوش فالاسكندرية منذ يومين وهي تعاني اشد المعاناة علي الرغم من ان الشتاء لم يحدث بقوة شديده ولكن الاسكندرية علي راي المثل غرقت في شبر ماء وكل المسؤلين نائمين في العسل وطبعا كل ماالمحافظ يقولهم ايه الدنيا يقولولوا كله تمام فالمناطق الشعبية لم تسلم من الغرق وهناك منازل اغرقتها مياة الصرف الصحي والمطر واغلبية احياء الاسكندرية شوارعها امتلاءات بالمياة بعد اول يومين شتاء في اول نواة تضرب عروس البحر في اول اختبار للمحافظة وفي النهاية الضحية هو المواطن الذي عاني اشد المعاناة اليوم بعد ان امتلاءات الانفاق بالمياة والشوارع الرئيسي لتصاب الاسكندرية بشلل تام حتي ان المواطنين والطلاب اليوم قاموا بالمشي حتي منازلهم في ظل الزحام والشلل الذي اصاب الطرق والمواصلات في ظل عجز المحافظ عن حل الازمة وقد اصاب الذي حدث المواطنين بالاسكندرية غضب شديد وطالبوا باقالة المحافظ ورؤساء الاحياء ومحاسبة المسؤلين عن هذه الفضيحة والمصيبه؟؟؟؟!!!!