رياضة محلية

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الإثنين الأهلي يبتعد بالصدارة

كتب وجدي نعمان

ابتعد فريق الأهلي بصدارة الدوري المصري عقب الفوز على الاتحاد السكندري، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على استاد الأهلي والسلام في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري، ليحصد الفوز السادس على التوالي بالبطولة.

ويأتي الزمالك في وصافة الدوري برصيد 14 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وتعادلين، فيما يحل فيوتشر في المركز الثالث بنفس الرصيد 14 نقطة ولكن يتفوق الفريق الأبيض بفارق الأهداف المسجلة.

جدول ترتيب الدوري المصريجدول ترتيب الدوري المصري

يذكر أن مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري الممتاز، انتهت اليوم بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، أحرزها الجنوب أفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 11 وياسر إبراهيم في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول وأكرم توفيق في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

كما فاز فريق سيراميكا على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام باستاد القاهرة الدولى، وأحرز هدفي سيراميكا كل من أحمد ياسر ريان فى الدقيقة 16، وعمرو قلاوة فى الدقيقة 39، وسجل مصطفي زيكو أول هدف لحرس الحدود في الدوري في الدقيقة 94 .

وأخيرا انتهت مباراة فريقى الاسماعيلى و فيوتشر بالتعادل السلبى في اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد الإسماعيلية ضمن مؤجلات الجولة الثالثة لبطولة الدورى المصرى الممتاز، ولم يحقق فريق الدراويش الفوز في أى مباراة حتى الآن .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى