جريدة الكنانه نيوز/كثرة الأحداث تعيق الاختيار

جريدة الكنانه نيوز/كثرة الأحداث تعيق الاختيار 

للكاتب : محمد عبد المجيد خضر 

 

كثرة الأحداث تجعلنا في حيرة شديدة لا ندري اي منها مهم وايها اقل اهمية وايهم يهم القارئ اكثر لكن المحصلة ان جميع الاحداث المتلاحقة في كل مناحي الحياة هامة جدًا وبعضها يكون غير واضح لاسباب كثيرة تجعلنا ننتظر حتى نتأكد من المعطيات المتاحة كي نكتب عنها .

 

فهناك أحداث على سبيل المثال لا الحصر في مجال الصحة من حملات علاج وتطعيم المواطنين وكرونا والصناعات الطبية والتعليم ومشاكله واهم مشكلات المدارس الخاصة .

 

والرياضة وانجازاتها وايضا اسباب تراجع مستوى الفريق القومي ونتائجه المخجلة ، والسياسة ومحاورها والمتغيرات السريعة التي حدثت ومجابهة الخطط الموجهة ضد مصر  

والاقتصاد وما تم انجازه والافكار الجريئة التي ساعدت على التقدم خطوات كبيرة جدا اسرع من دول العالم الاخرى . 

 

والاحداث العسكرية وسد النهضة والعلاقات الدولية المتقلبة وانسحاب وانحصار النفوذ الأمريكي في المنطقة تغيير خرائط منطقة الشرق الأوسط وتغير موازين القوة وقمة التعاون والتنمية في بغداد وما نتج عنها . 

 

وزيارة رئيس وزراء اسرائيل ونفتالي بينيت لامريكا ونتائجها وموقف الرئيس الامريكي بايدن الذي فقد اكبر قدر من شعبيته وتعالت مطالبات له بالاستقالة وترك منصب الرئاسة . 

 

اما حدث من تدمير لسمعة امريكا وفضائح انسحابها من افغانستان وانقلاب الاوربيون على امريكا وامتعاضهم من قرار الانسحاب المفاجئ للجميع والذي تسبب في كوارث انسانية شديدة على جميع الجنسيات . 

 

منهم من تم اخلائهم ومنهم من تم التخلي عنهم وهو ما شكل فضيحة لأمريكا وسوف نكتب عن كل ذلك باستفاضة في سلسلة مقالات حتى لا نطيل بمقال واحد يجمع كل المتغيرات والاحداث وما تم فهمه واكتشافه ولم تكن واضحة ولكن مع الوقت ظهرت . 

 

وسوف نكتب عن كل شئ على حده كل يوم عن أحداث كل نوع على حده فتابعونا يوميا حتى ننتهي من كل الأحداث .