جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية على مدار اليوم بمحافظه البحيره

86

 

سحر الشريف

تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف المتابعة الميدانية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وفي إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة م/ سلوى زكي عن الآتي :

تفقد شارع الثورة والرشيدية وصبري القاضي والمستشفى والمنشية لمتابعة إلتزام المواطنين بتطبيق الحظر حيث شهدت إلتزام جميع المحلات والكافيهات والمطاعم ومراكز الشباب والأماكن الحيوية بالمدينة بتطبيق القرار .

متابعة أعمال الإنتهاء من رصف طريق الجلالي بطول ٥٠٠ م تقريباً التابع للوحدة المحلية لقرية ديروط .

تم الإنتهاء من وضع الطبقة الأسفلتية لطريق السعيدية – عثمان التابع لقرية فيشا بطول ٧٥٠ م وبتكلفة إجمالية ٦٣٥ ألف جنية من ضمن أعمال الخطة الإستثمارية لهذا العام .

متابعة أعمال حملة نظافة شاملة لقرية مصنا التابعة للوحدة المحلية لقرية سيدى عقبة بالمشاركة المجتمعية .

رفع ما يقرب ١٢٥ طن قمامة بالمدينة والوحدات القروية التابعة ونقلها للمقلب الرئيسى بمدينة إدكو .

متابعة تنفيذ وقف سوق الخضار بقرية أريمون وذلك منعاً لأى تجمعات حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .

إزالة حالة تعدي في المهد على مساحة ٢٩٥٠ م بعزبة القاضي الصغيرة التابعة لقرية أريمون عبارة عن شدة خشبية بالتنسيق مع الزراعة .

متابعة أعمال تطهير شامل لقرية ديروط بالتنسيق مع إدارة الطب البيطري وسيارة الصرف الصحي والمشاركة المجتمعية لليوم الثاني على التوالي.

متابعة أعمال صيانة عدد ١٠ كشافات على طريق المحمودية / دمنهور أمام قرية كفر الرحمانية – طريق المحمودية / سرنباي أمام قرية سنبادة – مدخل كوبرى فوة العلوي وتم صيانة محول قصر الثقافة بالمحمودية .

هذا وقد شدد اللواء/ المحافظ على ضرورة العمل الميداني والتواصل مع المواطنين وتلبية كافة إحتياجاتهم فى مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .