حوادث

حادث بشع اصابة 3 اشخاص من اسرة واحدة فى انقلاب سيارة ملاكى

 

وفاء الدرمللى –سوهاج

شهد الطريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز شرطة جهينة غربى محافظة سوهاج، حادثا بشعا تمثل في انقلاب سيارة ملاكى على جانب الطريق، نتج عنه إصابة 4 أشخاص من مستقليها، تم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعى لتلقي العلاج اللازم.

نصاب دار السلام يستولى على أكثر من 17 مليون جنيه من أهالى سوهاج

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

اعلان

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز ورجال إدارة المرور إلى مكان الحادث وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج، أنه أثناء سير سيارة «ملاكى» قيادة «السيد. ا. م»، 35 سنة، سائق، ويقيم بدائرة مركز جرجا، على الطريق المشار إليه بدائرة مركز جهينة، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الأمامى الأيسر، ما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة وشقيقيه كل من: «ياسر»، 34 سنة، و«إبراهيم»، 33 سنة، و«حربى. ا. ا. ع»، 39 سنة، جميعهم عاملون، ويقيمون بدائرة مركز جرجا من مستقلى السيارة بـكسور وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، تم نقلهم جميعًا لمستشفى أسيوط الجامعى.

ورفعت إدارة المرور آثار الحادث والتحفظ على السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

اعلان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى