حزب حماة الوطن أمانة سوهاج ينظم حفلاً كبيراً لدعم المواهب الفنية بالمحافظة 

 

أبوسليم عبود……

بتوجيهات من الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضى النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير أمين عام الحزب، والدكتور أحمد العطيفى أمين التنظيم، وبإشراف الدكتور أحمد الديب الخولى أمين عام الحزب بسوهاج، وبحضور النائبتين المهندسة رقية الهلالى عضو مجلس النواب، والدكتورة رشا إسحق عضو مجلس الشيوخ والدكتور حسين راغب أمين التنظيم.

 

نظمت أمانة حياة كريمة بحضور الأستاذ محمد الهوارى، ود ماريانا مكرم الأمين المساعد وأمانة الصحة بحضور الدكتورة دعاء الشريف أمين مساعد أمانة الصحة حفلاً كبيراً لدعم المواهب الشبابية. وذلك بحضور الأستاذ أحمد العنانى أمين السياسات والعلاقات الخارجية والأستاذ بسام بن عبدالعزيز أمين الشباب والأستاذ بيشوى ممدوح الأمين المساعد. 

 

وقد بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم، وقامت بتقديم الفقرات الدكتورة ماريانا مكرم، حيث تنوعت المواهب الشبابية بين الغناء والشعر والزجل والعزف على الجيتار ، وقد لاقت هذه المواهب الشابة الإعجاب من جميع المشاركين الذين تفاعلوا معها وأثنوا عليها. 

 

وقد تحدثت النائبة رقيه الهلالى عضو مجلس النواب عن الدور الذى يقوم به الحزب فى مساعدة الشباب، وأشارت إلى أنها من خلال دورها النيابي لن تدخر جهدا فى مساعدة الشباب. 

 

ثم تحدثت النائبة رشا إسحق عضو مجلس الشيوخ عن الدور الكبير الذى تعطيه الحكومة للشباب من خلال الوزارات المختلفة وأشارت إلى أنها تعمل جاهدة لتقديم كل الخدمات للشباب.

 

كما أشارت د. ماريانا مكرم مقدمة الحفل إلى أنها تتابع هذه المواهب منذ فترة كبيرة، وقد تواصلت مع منسقة هذه المواهب الشابة نور، وقررت تقديم حفل لدعم هذه المواهب بالتعاون مع أمانة الصحة، وذلك لإيمانها بالدور الكبير الذى يلعبه حزب حماة الوطن فى دعم الشباب. 

 

وصرح الدكتور حسين راغب أمين التنظيم بأن مثل هذه الفعاليات من شأنها زيادة التلاحم والتقارب بين الشباب والحزب وخلق روح من التعاون المثمر بين الطرفين.

 

وأشار الأستاذ أحمد عنانى إلى الدعم الكبير الذى يقدمه الحزب وتوجيهات القيادات فى الحزب بضرورة التواصل مع الشباب وذلك لدعم كل المواعب والاستفاده منها. 

 

ومن جانبه، أكد الأستاذ بسام بن عبدالعزيز أن الشباب هم أمل المستقبل وبسواعد هؤلاء الشباب سوف تبنى الأوطان، مثمناً الدور الذى يقوم به حزب حماة الوطن فى دعم كل المواهب فى محافظة سوهاج، كما أشار إلى أن أمانة الشباب تفتح الباب أمام كل شباب محافظة سوهاج والاستفادة من كل الامكانيات التى توفرها أمانة سوهاج للشباب. 

 

ثم تحدثت الدكتورة دعاء الشريف عن سعادتها بتنظيم هذه الفعالية، وذلك لإيمانها بدور الشباب فهم عصب الأمة وهم المستقبل الذى نحلم به، كما أن احتواء الشباب من شأنه القضاء على أوقات الفراغ وتقليل الظواهر السلبية التى يعانى منها المجتمع. 

 

وفى نهاية الحفل تم تقديم الشكر لقيادات الحزب من الموهوبيين الذين تم تكريمهم خلال الاحتفالية