حملات النظافه وأعمال المرور على المواقف العموميه وواعمال فك وتركيب الطوب البوبيه بفوه

كتب احمد محمد
 ..حملات النظافه وأعمال المرور على المواقف العموميه وواعمال فك وتركيب الطوب البوبيه بفوه
نظم مجلس مدينة فوه حملات النظافة والتجميل، وأعمال المرور على المواقف العموميه وواعمال فك وتركيب الطوب البوبيه، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ.
وذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للإرتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين.  
  ‏ ‏ 
تابع وائل فرج، رئيس مركز ومدينة فوه ،أعمال المرور على المواقف العموميه ومحطات الوقود للتاكد من حسن سير العمل بها دون أي تجاوزات ،وأكد على ضرورة المتابعه على مدار الساعه لرصد ايه تجاوزات وشدد رئيس المركز والمدينة على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
كما تابع وائل فرج ،رئيس مركز ومدينة فوه ،أعمال فك وتركيب الطوب البوبيه بالمدينة بمنطقه فهميه رجب
وشدد على ضرورة بذل أقصى الجهود لإنهاء الأعمال حسب الأصول الفنيه وباسرع وقت ممكن مع مراعاة الميول للشوارع لصفايات الأمطار.
كما تابع وائل فرج ،رئيس مركز ومدينة فوه ،أعمال النظافة العامة بالقري حيث قامت الوحده المحلية بفوه بعمل حملات نظافة بالطرق العامة بالإضافة إلى منظومة النظافة اليوميه بالإضافة إلى متابعه أعمال الصرف الصحي بالمدينة بمنطقه القناوي ،وشدد على ضرورة بذل أقصى الجهود ورفع تجمعات القمامه اولا بأول والتواصل المباشر مع المواطنين وحل مشاكلهم فورا.