فن ومشاهيروميديا

حورية فرغلي خطوبة مفبركة وطلاق فنان ثم ملايين و أبرز تصريحات عن الجن والإصابات

كتب وجدي نعمان

تصدرت الفنانة المصرية حورية فرغلي ترند البحث على محرك البحث “غوغل” بعد تصريحاتها النارية في برنامج تليفزيوني، أذيع أمس السبت.

فقد كشفت الفنانة حقيقة حصولها على مبلغ 50 ألف جنيه من أجل افتعال ترند خطوبتها على الإعلامي العراقي نزار الفارس، مؤكدة أن هذه المعلومة غير صحيحة، ولكنه عرض بالفعل مبالغ مالية على أحد مساعديها.

50 ألف جنيه مقابل الخطوبة

وأضافت أن الفارس تواصل مع أحد مساعديها وعرض عليه مبلغ 50 ألف جنيه من أجل القول إن حورية فرغلي ارتبطت بنزار الفارس.

وأكدت أن الإعلامي العراقي افتعل شائعة ارتباطه بها من أجل الترند، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم أنه سيستغل حواره معها بهذا الشكل.

“لم أذهب إلى العين السخنة طوال حياتي”

كما ردت الفنانة حورية فرغلي، على اتهامها بالخروج مع حسن شاكوش في أحد شاليهات مدينة “العين السخنة”، قائلة “حجيت 7 مرات ولم أرتكب الكبائر.. وأنا من المحترمات في الوسط الفني، ولم أذهب إلى العين السخنة طوال حياتي”.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

وأكدت أنها لا تعرف حسن شاكوش إطلاقاً ولم تجمعهما الصدفة، ولكن تحمل رقم هاتفه، مشيرة إلى أن اتهامات زوجة شاكوش لم تكن لها بالمرة.

ملايين من الفروسية

أيضا كشفت الفنانة عن مصدر الملايين التي تملكها قبل دخولها الوسط الفني، موضحة أنها حصلت عليها عن طريق بطولات وجوائز حققتها لأنها كانت بطلة فروسية.

وأضافت حورية: “من قبل التمثيل وأنا مرتاحة وباخد جوايز وبطلة وطن عربي”.

يذكر أن حورية فرغلي تعرضت لحادث تسبب في كسر أنفها، حيث وقعت من على ظهر الخيل أثناء اشتراكها في مسابقة للفروسية، ما أدى إلى إصابتها بكسر في الأنف.

وخضعت الفنانة بعدها لـ 4 عمليات جراحية، جميعها لم تنجح بشكل كامل، الأمر الذي أثر على شكل الأنف حيث لم يعد وجهها إلى طبيعته.

وفي السطور التالية نقدم لكم أبرز تصريحات حورية فرغلي في البرنامج:

– الفلوس الكتير اللي معايا من قبل دخولي مجال الفن من شغلي وتعبي ونجاحاتي، كنت البنت الوحيدة في الوطن العربي كله اللي دخلت منافسة خيل، وكانت بتجيلي جوايز كتيرة أحصنة وفلوس.

– مامي وبابي حاولوا كتير يساعدوني بس أنا كنت برفض وكنت بقول لأ، أنا عايزة أعمل فلوسي بنفسي، من قبل التمثيل وأنا مرتاحة وباخد جوايز وبطلة وطن عربي.

– اللي في البيت عندي ده ملوش علاقة بالجن ولا السحر.. أنا كنت اشتريت الشقة دي وكانت مقفولة لسنين طويلة لأنها كانت بتاعت الأستاذ محمد عبد الوهاب، في مرة كنت قاعدة في الشقة لقيت الشغالة داخلة عليا بالغداء، وبقولها ليه جايبة الأكل دلوقتي، قالتلي حضرتك اللي طلبتي فاستغربت، وفي مرة تانية لقيت في الصالة بنت صغيرة قاعدة، ومرة تالتة شوفت ولد صغير قاعد على السفرة، وكمان جرس البيت كان بيرن لوحده.

 

 

 

اعلان

– خفت من الحاجات اللي بتظهر دي كتير، ولكن دلوقتي مبقتش أشوفهم زي الأول، وبسبب الموضوع ده سواقين وخدامين مشيوا من عندي.

– بعت لريم طارق طليقة حسن شاكوش، على “فيسبوك” وقلت لها حرام عليكي لو أنتي عارفة مين اللي كان مع جوزك في العين السخنة ليه تجيبي اسمي، وليه كل الناس نسيت الأسماء اللي، في ثالث حرف راء، وقالت حورية وليه شاكوش، ينزلي قصيدة اعتذار ليا.

– سألت ريم إنتي عايزة إيه وإزاي تجرأتي وتجيبي اسمي أنا زعلت جدًا إن في ناس عرفت مين ومحدش قال إن مش أنا ولا حد دافع عني ارحموا حورية ولا قريب ولا غريب.

اعلان

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى