حول العالم والأحداث العالمية

31

كتب وجدي نعمان

شهدت الساعات الماضية، عددًا من الأحداث العالمية و أغلبها يحمل طابعا فكاهيا وأخرى غير تقليدية، تجذب الكثير من الجماهير، بعيداً عن الأخبار الرسمية، وتتنوع تلك الأخبار بين فن ورياضة وطبيعة ومنوعات.

وأبرز 7 أخبار تم نشرها على الموقع خلال الساعات الماضية، فى عدة سطور لتذكير المتابعين بتلك اللقطات اللطيفة، التى علقت فى أذهان الكثيرين.

نجمات كان السينمائي يتألقن في حفل الختام

زين النجوم السجادة الحمراء بأعداد كبيرة في ليلة اختتام مهرجان كان السينمائي، وكانت النجمة العالمية شارون ستون على يقين من أن ستلفت الأنظار لأنها قادت النجوم إلى جانب النجمتان روزموند بايك وجيما تشان في العرض الأول لفيلم OSS 117: From Africa With Love ليلة السبت.

حفل ختام مهرجان كان السينمائيحفل ختام مهرجان كان السينمائي

كانت الممثلة البالغة من العمر 63 عامًا تتألق وهي تزين السجادة الحمراء بفستان عاجي مذهل به مشد فضي بلا أكمام وذيل من الساتان الأبيض الأنيق، واختارت النجمة مكياج خفيف لإبراز جمالها الطبيعي، لمظهرًا ساحرًا ، ارتدت شارون أكسسوارات بزوج من الأقراط المرصعة بالماس والتي اكملت إطلالتها بشكل مثالي.

جينيفر لوبيز وبن افليك في قصر بـ65 مليون دولار

اتخذا النجمين جينيفر لوبيز وبن أفليك خطوة رئيسية أخرى في علاقتهما المتجددة عندما ذهبا للبحث عن منزل يعيشان فيه سويا حسبما ذكر موقع الديلي ميل، حيث تم رصد الثناثي وهما يتجولان في قصور واسعة حول لوس أنجلوس، بما في ذلك منزل ضخم بقيمة 65 مليون دولار وهو جزء من Billionaires Row في توني هولمبي هيلز على الجانب الغربي.

جينيفر لوبيزجينيفر لوبيز

وظهر أفليك وهو يقود السيارة وتجلس بجانبه حبيبته التي عاد عليها بعد سنوات، يتجولان بين القصور الجديدة المحتمل شراؤها، كما بدي الحب القوي الذي يجمع بين الثنائي حيث التقطت كاميرات البابارتزي صور لهما وهما يتبادلا القبلات.

أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا بالبدلة التنورة

تحتفل النجمة العالمية بريانكا تشوبرا جوناس اليوم 18 يوليو بعيد ميلادها الـ 39، وتعد النجمة الهندية إحدى أيقونات الموضة في هوليوود حيث تتميز بإطلالات جريئة وجذابة، لذا يتبعها الكثيرين حول العالم سواء بتقليدها أو التعلم منها.

إطلالات بريانكا تشوبرا بالبدلة التنورةإطلالات بريانكا تشوبرا بالبدلة التنورة

بريانكا تشوبرا تمتلك أسلوبًا مميزًا في اختيار أزيائها، سواء كان ذلك على السجادة الحمراء أو خارجها، سواء من خلال اختيار السراويل الأنيقة أو الفساتين المميزة، ولكن هناك أيضًا أسلوبًا تميزت به، وهو ارتداء البدلات ذات التنورة، وإليك نقلًا عن موقع “pinkvilla” أبرز إطلالاتها بالبدلة التنورة.

سارة فيرجسون تكشف علاقتها بالأميرة الراحلة ديانا

كشفت سارة فيرجسون، دوقة يورك، عن علاقتها بالأميرة الراحلة ديانا، أميرة ويلز، وكشفت أنهما لم ينفصلا أبدًا، مشيرة إلى أن الشائعات عن خلافات بينهما، كانت لأن الناس تكهنوا بشأن الخلافات لأنهم أرادوا “تفكيك شيء قوي”.

سارة فيرجسون والأميرة دياناسارة فيرجسون والأميرة ديانا

وقالت دوقة يورك، 61 عامًا، التي التقت بديانا عندما كانا في سن المراهقة قبل أن يتزوج كلاهما، أبناء الملكة الأمير تشارلز، والأمير أندرو زوج سارة فيرجسون،:” لقد وعدنا بعضنا البعض بأننا سنكون دائمًا معًا، لم يكن هناك أى خلاف بيننا، لكن الجميع أراد ذلك لأننا كنا أقوياء معًا، الناس يريدون كسر شيء قوي جدا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

روسيا تدرب الكلاب على القفز بالمظلات من ارتفاع 4 آلاف متر

تستخدم الجيوش في جميع أنحاء العالم الكلاب المدربة بشكل متزايد للقيام بمهام خطرة في مناطق الصراع حيث يتم تكليفها بمطاردة المهاجمين ومساعدة عناصر القوات الخاصة في أداء مهامهم التي يصعب وصول الطائرات العسكرية إليها، وفى هذا الصدد، دفعت وزارة الدفاع الروسية بآلية جديدة لتدريب الكلاب على المهام العسكرية من خلال قفزهم بالمظلات.

وتولت شركة Technodinamika، تصميم المظلات بحيث يمكن للكلاب ومدربيها أن يقفزوا بأمان فوق المناطق الخطرة التي لا يمكن للطائرات أن تهبط فيها، ونشرت الشركة المصممة فيديو للجنود وهو يجربون القفز بالمظلات بصحبة الكلاب من خلال مظلات خاصة حتى تتمكن كلاب الجيش الروسي من القفز بواسطتها من ارتفاع 4 آلاف متر تقريباً عن سطح البحر، وفق ما نشره موقع إذاعة مونت كارلو الدولية.

لم شمل والدين بابنهما المفقود منذ 24 عاما

فى لحظة إنسانية مؤثرة وبعد فترة طويلة من الفراق، تم أخيرًا “لم شمل” أسرة مع ابنها المفقود منذ 24 عامًا، الذى فقدوه عندما كان طفلًا صغيرًا في الثانية من عمره، وذلك عام 1997، إثر اختطافه على يد مهربون من أمام منزله فى مقاطعة Shandong الصينية.

لم شمل الاسرةلم شمل الاسرة

وسافر قوه جانج تانج، والد الطفل المختطف، والبالغ من العمر 51 عامًا، مسافة 310 آلاف ميل حول الصين على مدار العقدين الماضيين في محاولة للعثور على ابنه المفقود، وكان الخاطفون المزعومون قد خططوا لخطف الطفل بقصد بيعه مقابل المال، وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.