خلال جولته المسائية بمدينة القنايات محافظ الشرقيه : إعفاء رئيسة المدينة من مهام عملها ووقف سكرتير المجلس ونائب رئيسة المدينة وإحالتهم للتحقيق

كتب احمد محمد
خلال جولته المسائية بمدينة القنايات محافظ الشرقيه : إعفاء رئيسة المدينة من مهام عملها ووقف سكرتير المجلس ونائب رئيسة المدينة وإحالتهم للتحقيق
 
تأكيداً لتصريحات محافظ الشرقيه باستمرار جولاته المفاجئة بمراكز ومدن المحافظة…
قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مسائية مفاجئة بمدينة القنايات يرافقه الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد لمحافظة الشرقيه واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية…
ليتفاجأ المحافظ بتدني مستوى الخدمات من نظافه وتجميل وتواجد الإشغالات في الشوارع الرئيسية والمتفرعة مما أصاب المدينة بحالة من السوء و الإختناق المروري والفوضى .. فضلاً عن تهالك أعمدة الإنارة.
ليقرر المحافظ على الفور إعفاء رئيسة مدينة القنايات من مهام عملها وعودتها إلى الديوان العام ووقف كلاً من نائب رئيسة المدينة و سكرتير مجلس مدينة القنايات عن العمل وإحالتهم للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بالديوان العام.
أعرب محافظ الشرقيه عن إستيائه لما بدت عليه مدينة القنايات قائلاُ.. لن أتهاون مع أي مقصر في أداء مهام عمله ولن أقبل بوجود إهمال في خدمات المواطنين التي هي حق أصيل لهم وفرض عين علينا.
ولدفع عجلة ووتيرة العمل كلف المحافظ المهندس محمد العوضي النائب الحالي لرئيس مركز ومدينة الزقازيق.. كلفه بالقيام بمهام رئيس مدينة القنايات.
وجه المحافظ القائم بأعمال رئيس مدينة القنايات بضرورة تنفيذ جميع التوجيهات المسداة إليه من اهتمام بالنظافه ورفع القمامة أولاً بأول وإزالة الإشغالات والإرتقاء بالحاله العامة بالمدينة حتى يشعر المواطن بالرضا عن الخدمات المقدمة إليه.
أكد المحافظ أن جولاته المفاجئة بمراكز ومدن المحافظة مستمرة على مدار اليوم لضبط منظومة العمل والوقوف على طبيعة المشكلات التي يعاني منها المواطنون على أرض المحافظه ومتابعتها وتقديم الحلول الفورية لها ، مشيرا إلى أن خدمات المواطنين خط أحمر ورضاهم عن أداء الجهاز التنفيذي غايه يرجى الوصول لها .