ديلي ميل محمد صلاح أعظم سلاح هجومي فى ليفربول ولا ينافسه أحد

25

كتب وجدي نعمان

وضعت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الدولي المصري محمد صلاح فى صدارة ترسانة ليفربول الإنجليزي الهجومية خلال الفترة الحالية، رغم تألق 4 لاعبين آخرين فى صفوف الريدز.

ووفقاً للتقرير الذى تحدث فيه دان ماتيوس عن القوة الهجومية لنادي ليفربول، والتي تكمن في 5 لاعبين بعد عودة لويس دياز للمشاركة والتسجيل من جديد والتى تقدر قيمتها بواقع 250 مليون جنيه إسترليني حتى الآن.

وأوضح التقرير أن محمد صلاح يتصدر المشهد التهديفي بنسبة كبيرة فى صفوف ليفربول رغم تألق الرباعي الآخر بشكل كبير خلال الفترة الحالية.

وأكد التقرير أنه لا يزال محمد صلاح هو أعظم سلاح هجومي لليفربول، كما أن حصيلة أهدافه هذا الموسم 28 هدفاً وتقترب من ضعف أهداف أي شخص آخر، بل لا أحد يستطيع أن يضاهي 11 تمريراته الحاسمة.

سجل محمد صلاح الذي وقع العام الماضي على أكبر صفقة للنادي على الإطلاق ثالث أهداف لليفربول ليرفع رصيده إلى 5 أهداف في مبارياته الخمس الماضية.

كما استطاع كودي جاكبو في تسجيل هدفين وصناعة مثلهما في المباريات الأربع الأخيرة ليبدأ فترة أكثر تألقاً من بدايته البطيئة مع ليفربول بعد انتقاله من هولندا مقابل 44 مليون جنيه إسترليني.

ودخل دييجو جوتا سباق التألق بهدفه الخامس في آخر 4 مباريات في الدوري الإنجليزي، بخلاف نظرة داروين نونيز هو الآخر الذي ينتظر الفرصة هو الآخر بالإضافة الى فابيو كارفالو وروبرتو فيرمينو الذي قد ينتقل الى الدوري الإسباني الموسم القادم من بوابة برشلونة.

وأشار التقرير الى أن يورجن كلوب يمتلك 5 لاعبين يمثلون قوة نارية فى الهجوم يجب عليه إسعادهم جميعاً، لا يمكن لأحد أن يفكر فى مركز محمد صلاح، فى ظل تألقه اللافت والمستمر فى الجبهة اليمنى، كما يأتي جوتا بقوة بعد عودته من الإصابة أكثر فعالية هجومية، فيما يتصارع جاكبو ونونيز لخطف صدارة مشهد اللاعب الثالث في خط الهجوم.