ذبيان سعد يعرب عن إعجابه بدور سيرين عبدالنور بمسلسل “العين بالعين”

كتب: أحمد زينهم

أعرب مصور المشاهير ذبيان سعد عن إعجابه بدور سيرين عبد النور الذي قدمته مؤخرا في مسلسل “العين بالعين” والذي لعبت فيه دور مصورة تدعى (نورا) الى جانب رامي عياش وعدد من النجوم.

وتعليقا على الكومنت الذي كتبه لسيرين عبر انستقرام، بأنها عظيمة في التمثيل بعد مشاهدته لها في مسلسل “العين بالعين” أكدّ ذبيان اعجابه مجددا بما قدمته سيرين بالعمل”.

وبرأيه أن “العين بالعين” من أجمل المسلسلات الذي تابعها مؤخرا، سواء على صعيد التصوير والاضاءة والكاست، والعفوية التي أطلت فيها سيرين، دون أن ننسى طبعًا دور رامي المميز “.

وشدّد ذبيان على ما قاله في تعليقه لسيرين بأنها تصر هلى عملها وتحقق ما تريده، وعندما تغيب سيرين عن الشاشة فهناك شيء يتحضر وعندما تظهر من جديد يكون الجمهور والصحافة بانتظار ما ستقدمه.

وقال ممازحا “مع انه ضاربت علييّ وحملت كاميرا خلال أدائها دورها في “العين بالعين” شاركت صورة عبارة علقت عليها بما معناه “عم تتحديني وهي أحبت تلك الصورة وقالت لي ” ما حدن غيرك يكمش الكاميرا.

وعن أكثر مسلسل أثر به مؤخرا قال ذبيان “العين بالعين مأثر فيه كثير ، ولا أعلم ان كان سيطرح عمل بعده يكون بمستوى الابداع الذي قدم فيه”.