رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان يهنئ الأهلي بالفوز بكأس السوبر الإفريقي

كتب : ممدوح السنبسي

يتقدم الدكتور مينا يوحنا يوسف رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان

 بالتهنئة القليية لمجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب ولاعبي النادي والجهاز الفني والجمهور النادي الأهلي وجمهور مصر العظيم وذلك بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي على فريق نهضة بركان بطل المغرب في المباراة التي جمعتهما اليوم في بطولة السوبر الإفريقي .

وتوج الأهلي بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على نهضة بركان بنتيجة 2-0 لتضاف البطولة إلى رصيد الألقاب القارية التي حققها النادي الأهلي.

وأشاد رئيس المنظمة بأداء لاعبي النادي الأهلي بالمباراة واصرارهم على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير ببطولة قارية جديدة ولأن كرة القدم هي صاحبة الشعبية الكبيرة في مصر والجمهور دور كبير للفوز والانتصار ونتمني الفوز لكل الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية لمواصلة الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية.

وكانت مباراة السوبر الإفريقية أقيمت مساء اليوم الجمعة بين الأهلي ونهضة بركان المغربي على استاد جاسم بن حمدي بنادي السد فى العاصمة القطرية الدوحة.

يذكر أن الأندية المصرية تلعب دائما باسم مصر وهذا شعارها وتواجد علم مصر علي جميع منصات التتويج هذا فخر لجميع الشعب المصري العظيم حفظ الله مصر قيادة وشعبا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر .