راموس في باريس سان جيرمان الفرنسي رسميا

كتب وجدي نعمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الاربعاء عن استعداد باريس سان جيرمان الفرنسي، الإعلان عن ضم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق رسميًا اليوم الأربعاء.
 
وبحسب قناة “RMC” الفرنسية، فإن راموس، سيصل إلى باريس اليوم وسيخضع للكشف الطبي فور وصوله تمهيدًا للانضمام إلى النادي الباريسي رسميًا.
 
وأوضحت القناة الفرنسية، أن النادي الباريسي سيعلن بشكل رسمي في الساعات القليلة المقبلة من اليوم عن انضمام راموس.
 
وتابعت وتوصل راموس، لاتفاق مع نادي باريس سان جيرمان للانضمام إلى صفوفه لمدة عامين، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن ريال مدريد بنهاية الموسم المنتهي.
 
ورحل راموس، عن ريال مدريد بنهاية عقده بعدما رفض عرض ريال مدريد للتجديد والذي كان لمدة عام، حيث يرغب اللاعب في التوقيع على عقد لاتقل مدته عن عامين.
 
ووافق راموس على عرض النادى الباريسي، بعد رفضه عرضين من ناديين إنجليزيين، حيث كان أحدهما أعلى فى المقابل المادى من عرض باريس سان جيرمان.
 
وأعلن ريال مدريد مؤخرا رحيل قائده سيرجيو راموس بعد نهاية عقده مع النادي، حيث فشل راموس في التوصل إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادى؛ بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادى عقد لموسم واحد.
 

ونجح راموس في تسجيل 101 هدف خلال مشاركته في 671 مباراة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات منهم 72 هدفا في الدوري الإسباني، وذلك منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من إشبيلية الإسبانى عام 2005.