«رجل الصناعة» أحمد العريان يشهد احتفال تكريم أوائل الثانوية العامة بمحافظة الغربية

كتب: أحمد زينهم

أُقِيم حفل لتكريم أوائل الثانوية العامة بمدينة المحلة الكبرى، بحضور قيادات المحافظة و قيادات التربية والتعليم والأزهر، وعدد من الشخصيات العامة، وذلك في إطار الحرص على تكريم الأوائل والمتفوقين دراسيا بمحافظة الغربية.

وشهد المهندس أحمد العريان، فعاليات الاحتفالية، حيث حرص العديد من الشخصيات العامة على تلبيه الحضور وفي مقدمتهم المهندس أحمد العريان رئيس مجلس إدارة مؤسسة العريان جروب الصناعية في إطار سعيه للمشاركة الفعالة بالأنشطة المجتمعية ولاسيما أنه من رجال الصناعة بالمحافظة حيث حرص على تقديم الدعم للمتفوقين.

ودعا المهندس أحمد العريان الطلاب إلى أن يستمروا خلال دراستهم الجامعية في الاجتهاد والتحصيل بنفس الروح التي أنهوا بها المرحلة الثانوية، معربًا عن ثقته بأنهم سيكونون كيانات إنسانية ناجحة تفيد المجتمع في شتى قطاعات العمل الوطني.

وأعلن المهندس أحمد العريان عن التنسيق مع وزارة التجارة والصناعة لتقديم ورش عمل لتدريب وإلحاق المتفوقين دراسيا بالمجالات الصناعية بسوق العمل.

يشار إلى أن مؤسسة العريان جروب قدمت في الأونة الأخيرة العديد من المنتجات صناعة مصرية 100% بقدرات وخبرات عالمية قادرة على مواكبة و منافسة بالأسواق العالمية بمجالات الملابس و الأحذية و التصنيع.