رياضة عالمبة وافريقيه

رونالدو يعود إلى معقل تدريبات ريال مدريد

كتب .وجدى نعمان 

عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو مرة أخرى إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك لخوض التدريبات في منشآت المدينة الرياضية للنادي الملكي.

ووفقا لموقع “ريليفو” الإسباني، فإن النجم البرتغالي عاد لمركز تدريبات ريال مدريد، فالديبيباس، من أجل التدرب عليه في الفترة الحالية بعد رحيله بشكل رسمي عن مانشستر يونايتد.

 

وأضاف الموقع الإسباني أن رونالدو تواجد في مركز تدريب الميرنيغي من أجل التدرب على معلب منفصل للحفاظ على لياقته البدنية بعيدا عن أعين المتطفلين.

اعلان

وبعد خروج البرتغال من منافسات مونديال”قطر 2022″ بالخسارة في ربع النهائي أمام المغرب بهدف دون رد، وفسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد، فإن رونالدو لا يريد أن يفقد لياقته البدنية.

 

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رونالدو البالغ 37عاما طلب من إدارة ريال مدريد إذنا لخوض التدريبات في منشآت مدينة “فالديبيباس” الرياضية، وهو الطلب الذي وافقت عليه الإدارة، بالنظر إلى العلاقة المميزة بين رونالدو والنادي الملكي.

اعلان

 

وارتبط “الدون” أكثر من مرة بالعودة إلى ريال مدريد منذ رحيله في 2018، لكن إدارة النادي قررت التركيز بشكل كامل على المستقبل، والبحث عن خيارات لدعم الفريق على المدى الطويل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى